فيديو مضحك من لعبة God Of War يثبت قوة كريتوس الخارقة..!

هل يعقل بأن يتمتع بكل هذه القوة فعلا..؟

لا تزال لعبة God Of War الصادرة في عام 2018 محض اهتمام اللاعبين والسبب معروف طبعا بوجود شخصية كبيرة مثل كريتوس بمغامرة ملحمية، الشخصية معروفة بقولها ولكن احد الفيديوهات يرينا حقا مقدار قوتها.

احد اللاعبين وعبر موقع تويتر قام بتصوير جزئية بسيطة من رحلته في عرض البحار داخل لعبة God Of War واكتشف بالصدفة وهو يتأمل البيئة المحيطة ويستمع لحوار الشخصيات قوة كريتوس الحقيقية بفيديو وصف بالمضحك والغريب نوعا ما.

اصطدم طائر في كتف كريتوس فتحول الى ريش متناثر في الهواء كما ستشاهدون ادناه، الفيديو لاقى استحسان اللاعبين واعجابهم وبدأوا بمشاركته عبر مختلف المنصات.

هذا ليس الفيديو الاول الذي انتشر ليرينا كم تبلغ قوة كريتوس فعلا، لربما يكون خطأ تقني في اللعبة حيث تم معاملة الشخصية بأنها حائط اصطدم بها طائر بشكل مفاجئ وتحول بعدها الى ريش، ولكننا بالفعل نعلم بأن كريتوس قوي حقا والدليل موجود في اكثر من موضع داخل اللعبة.

على الجهة الاخرى سيستقبل مجتمع اللاعبين الجزء الثاني لمكمل للجزء الذي نتحدث عنها وسيحمل اسم Ragnarök حيث سيتواجد فيه شخصيات جديدة واخرى معروفة ومغامرة مختلفة كليا وصفت بالوحشية والمؤثرة.

موعد اطلاق الجزء الثاني سيكون في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على اجهزة بلايستيشن 4 و 5، ما هو رأيكم بالفيديو اعلاه متابعينا الذي يظهر لنا بطريقة مرحة قوة كريتوس الفعلية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button