مايكروسوفت تحث رئيس اكسبوكس فل سبينسر لتجهيز بديل له..

شركة مايكروسوفت شجعت رئيس قسم اكسبوكس التابع لها فل سبينسر على وضع خطة من اجل تجهيز بديل له يحل محله في المستقبل.

هذا ما جاء في تقرير نشره موقع GQ مؤخرا والذي شارك من خلال سبنسر نظرته وتطلعاته لمستقبل قسم اكسبوكس ومن ممكن ان يحل محله من اجل تولي قيادة فريق اكسبوكس في المستقبل.

كان سبينسر موظف في شركة مايكروسوفت لأكثر من 30 عام، وتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم الألعاب في الشركة منذ عام 2017. وجاء في تصريحاته في تقرير GQ:

من الواضح ، كشخص كان هنا منذ 33 عامًا ، أنني قضيت سنوات في هذا المنصب أكثر مما تبقى لي. لكن اطالة عمر هذا الفريق ، واستدامة هذا الفريق ، هو الاكثر أهمية بالنسبة لي الآن من اي شيء اخر.

وتعليقًا على موضوع من سيتولى القيادة خلف له، قال رئيس اكسبوكس فل سبينسر انه يجب وضع مصلحة فرق اكسبوكس في الاولوية القصوى ووضعه على المدى الطويل وانه في وضع جيد طوال الوقت وهذه هي الثقافة التي نعمل من خلالها وهذه هي الطريق التي يبحث من خلالها سبنسر عن خليفته.

ومن خلال التقرير نفسه تحدث سبينسر عن الخطة التي يسير عليها فريق اكسبوكس من اجل المستقبل وكيف يتم تقسيم هذه الخطط الى 3 اقسام تحت مصطلح “Horizon” او الافق والتي جائت على النحو التالي:

خطط “Horizon 1” هي الأشياء التي تحدث في المرحلة الحالية. اما “Horizon 2” هي المشاريع التي تم التخطيط لها ان تحدث في غضون عام الى ثلاثة عاوام، واخيراً “Horizon 3” هي أفكار كبيرة قد لا تحدث لمدة خمس أو حتى عشر سنوات.

قال رئيس اكسبوكس سبينسر إن مشاريع Horizon 3 عبارة عن رهانات ربما لا تنجح، ولكن من المهم أن يكون لديك فريق يعمل لضمان ازدهار الابتكار في المستقبل.

سبنسر لم يكشف او يلمح للشخص الذي يمكن ان يتولى منصب رئيس اكسبوكس خلفاً له ولكنه اشار الى ان هذه الاستراتيجية هي جزء من الحمض النووي لقسم اكسبوكس والذي يسعى من خلالها لجعل الفريق يتوسع ويتطور بشكل ايجابي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى