“الثيم الاسطورة” قادم للبلايستيشن 4 بعد ايام, شاهد كيف تم تطويره..

الفريق المبدع في بناء ثيمات البلايستيشن 4 Truant Pixels يعود الينا من جديد و هذه المرة بشيء مميز و رائع انه “ثيم الاسطورة الديناميكي” و هذا الثيم هو شاشة تشغيل جهازز البلايستيشن 2 الرسمية.

ما يميز هذا الثيم و يجعله مختلف عن جميع ثيمات البلايستيشن 4 التي صدرت على الجهاز في السابق انه تم برمجته تماما كما يتم برمجة الالعاب حيث قام فريق العمل في Truant Pixels بالتواصل مع استيديو  Naughty Dog و شركة سوني انتراكتف امريكا و سوني انتراكتف اليابان من اجل ان يتم سحب اكواد شاشة التشغيل كما هي من البلايستيشن 2 و العمل على اضافة بعض التعديلات لتتناسب مع نظام التشغيل في البلايستيشن 4.

ايضا الاصوات التي تنتج عند تشغيل الجهاز لاول مرة و التنقل بين عناصر القائمة جميعها تم استخراجها من البنية البرمجية الاساسية للبلايستيشن 2 و استخدامها كما هية في الثيم.

الثيم سيصدر في 6 ديسمبر الجاري و سيتوفر عبر المتجر الاوروبي و الامريكي بسعر 3 دولار و حتى ان يصدر الثيم اليكم هذا الفيديو الذي يتحدث فيه المطورين عن مراحل تصنيعة و التي اوضحتها لكم بالاعلى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock