الاخباربلايستيشن 4

مطور The Last Of Us 2: التنويع مهم في الالعاب لانه يقود الى قصص افضل..

خرجت مؤخرا العديد من المعلومات المهمة على لسان فريق Naughty Dog مطور لعبة The Last Of Us 2, و هذا طبيعي جدا كون ان موعد اطلاق اللعبة بات قريبا جدا, مخرج اللعبة الابداعي نيل دروكمان خرج بتصريحات مهمة تحدث فيها عن صناعة العاب الفيديو و كيفية استثمار الافكار في منتج معين حتى يحقق النجاح.

في مقابلة اجرتها مجلة GQ البريطانية مع نيل دروكمان مخرج لعبة The Last Of Us 2 تحدث فيها عن اهمية العاب الفيديو و كيف انها تؤثر ايجابا او سلبا على من يقومون بدور فيها سواء كانوا مخرجين ابداعيين او حتى مؤدي ادوار و اصوات و غيرهم, اليكم ما قاله :

التنويع مهم في مجال العاب الفيديو لانه يقود الى قصص افضل, فمثلا المؤدية لشخصية “ايلي” و هي اشلي جونسون تحدثت الي قائلة بأن الجزء الاول من اللعبة اعطاها الشجاعة لكي تتحدث الي اهلها.

المخرج ربط هذا المثل بالقصص ليس فقط في مجال الالعاب بل ايضا في الحياة الواقعية خصوصا عندما تعمل على لعبة تقدم محتوى واقعي او تطرح مشكلة واقعية تحدث في كل بيت او عائلة او حتى مع كل شخص في هذا العالم, بالطبع المخرج ايضا قارن الصناعة بصناعة العاب الفيديو قائلا عنهما بأنهما عملة لوجه واحد و لا يوجد اي اختلاف بين الصناعتين.

نذكر بأن لعبة ذا لاست اوف اس 2 ستصدر في التاسع عشر من الشهر الحالي على جهاز البلايستيشن 4 بشكل حصري, و يمكنكم مشاهدة اعلانات اللعبة التي بدأتها سوني للترويج للعبة من هنا, ما هو رأيكم بما قاله المخرج.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار