اليك العرض التشويقي الاول مسلسل Halo والكشف عن تفاصيل جديدة..

خلال حدث الذكرى 20 لاطلاق علامة اكسبوكس شاركتنا مايكروسوفت العديد من المفاجأت التي قمنا بتغطيتها لكم في الموقع ومن ضمنها الكشف عن مسلسل Halo من خلال عرض تشويقي اول يمتد لـ 30 ثانية فقط.

العرض يظهر لنا احد الشخصيات التي تظهر على جسده العاري علامات وجروح ملتئمة تعكس تاريخ قاسي ليتضح لنا انها شخصية Master Chief الذي بدأ في ارتدأ درعه الشهير ليأتي صوت كورتانا وهي تقول، اهلا بك Master Chief…

وحسب ما صرح به استيديو 343 Industries بان المسلسل سيسلط الضوء على جانب مختلف من شخصية Master Chief دون توضيح المزيد من التفاصيل لكن يبدو ان المسلسل لن يعيد احداث قصة اجزاء اللعبة السابقة او حتى القادم وسيسلط الضوء على اتجاه مختلف من احداث اللعبة.

أخبرت كيكي وولفكيل، رئيسة استوديو Transmedia في 343 ، موقع IGN (نقلا عن VGC) أن جلب شخصية Master Chief الشهيرة إلى وسيط جديد من الميديا بعد 20 عامًا من ظهورها في لعبة فيديو ربما كان التحدي الأكبر الذي واجهه الفريق مع المشروع. حيث علقت على الامر قائلة:

ربما يكون التحدي الأكبر في ضبط اللعبة كمسلسل تلفزيوني هو أن اللعبة مصممة لتضعك في دور شخصية Master Chief, لكن ما نطلب من الناس فعله بالعرض هو الرجوع للخلف والجلوس وكأننا نقل إننا سنقدم جانبًا من شخصية Master Chief لا يمكنك تجربتها في اللعبة.

سيتم عرض مسلسل Halo TV حصريًا على خدمة البث المباشر التابعة لشركة Paramount عندما يتم إطلاقه في الربع الأول من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى