الكشف عن موعد إطلاق Bright Memory: Infinite المذهلة بصرياً للحاسب!

لعبة Bright Memory: Infinite هي لعبة مذهلة بصرياً وأهذلتنا برسوماتها ومؤثراتها البصرية وسلاسلة حركتها. الجميع يتطلع إلى ما يعمل عليه الاستديو الصيني لكل من اكسبوكس سيريس والحاسب. اليوم أعلن الاستديو رسمياً عن موعد إطلاق اللعبة ولكن للأسف، هذه الموعد للحاسب الشخصي فقط.

من خلال عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه، استعرضت لنا شركة Playism المزيد من Bright Memory: Infinite، العديد من اللقطات من العرض شاهدناها بالفعل ولكن قوة اللعبة البصرية تجعلك تحضر العرض وأنت مستمتع. في نهاية العرض، علمنا أنّ اللعبة قادمة في الثاني عشر من نوفمبر عبر متجر ستيم و GOG.

ولكن ماذا بالنسبة إلى منصة اكسبوكس؟ على تويتر، رد المطور على أحد اللاعبين الذين يتسائلون حولها وقال أنّ نسخة اكسبوكس سيريس اكس باتت جاهزة بالنسبة للمحتوى ولكنهم حالياً يعملون على إضافة دعم DirectX وعلى ضبط الأداء، وهذا الأمر يتطلب المزيد من الوقت. لم نحصل على موعد إطلاق أو نافذة إطلاق ولكن الاستديو سيشاركنا المزيد من التفاصيل حول الإعلان في وقتٍ لاحق.

يجدر بالإشارة إلى أنك في حال كنت تملك Bright Memory على الحاسب قبل إطلاق Infinite، ستتمكن من الحصول على ترقية مجانية.

ما رأيكم في اللعبة؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها على الحاسب عندما تصدر بعد أسبوعين تقريباً؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى