شاهد 26 دقيقة جديدة من أسلوب لعب Dying Light 2 تظهر القتال والباركور وأكثر!

لعبة Dying Light 2 Stay Human هي من أكثر الألعاب المرتقبة من قبل مجتمع اللاعبين ومن هي أكثر الألعاب التي كنت أنتظرها في 2021 قبل أن تتأجل إلى العام المقبل. في حال كنت متعطش للمزيد من هذا العالم الميت والحركة السلسة، حصلنا اليوم على الكثير من المقاطع الجديدة من الإعلاميين الغربيين حيثُ دعا استديو Techland العديد لتجربة ما يصل لثلاثة ساعات من اللعبة.

قبل أن نشارككم الفيديوهات، نريد أن نذكركم أنّ ما ستشاهدوه لا يعبر عن المنتج النهائي، فاللعبة ما زالت قيد التطوير وقد تتغير العديد من الجوانب مع النسخة النهائية التي من المخطط صدورها العام المقبل. في الاعلى، يمكنكم مشاهدة عشرة دقائق من قناة Game Informer نرى من خلالها المزيد من لقطات أسلوب العب التي تركز على الباركرو والقفز من مكان لآخر بالإضافة إلى نظام القتال. بالأسفل يمكنكم مشاهدة 16 دقيقة من موقع MP1sT التي نرى من خلالها التجول في الصباح والليل وأكثر.

تحتوي Dying Light 2 Stay Human على ثلاث فصائل ستتواجد في آخر مدينة متبقية على الكرة الأرضية بعد خمس عشرة عاماً من فوز الفيروس على الإنسانية. البشر الآن يقتلون بعضهم البعض من أجل المصادر الشحيحة المتبقية. أنت ستلعب ببطل جديد يدعى أيدن وهو خبير في الباركور وستستغل تصميم المدينة والبيان لصالحك للهرب من الأعداء ومن الأنواع الجديدة للموتى السائرون.

من المخطط أن تصدر Dying Light 2 Stay Human في الرابع عشر من فبراير العام المقبل على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

ما رأيكم في مقاطع أسلوب اللعب الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button