لعبة GTA The Trilogy استغرق تطويرها عامين كاملين..!

روكستار احتاجت عامين لصنع نسخة Definitive..

تخيل ان نسخة Definitive من اي لعبة قد تأخذ وقت تطوير كبير حتى مع شركة بحجم روكستار، حسنا يبدو ان الشركة استغرقت عامين كاملين لتطوير لعبة GTA The Trilogy وتخرج لنا بمميزاتها الاضافية المختلفة عن النسخ الاصلية، فهل تستحق كل هذا الوقت في التطوير هذا ما سنعرفه عندما تصدر اللعبة.

وفقا لمنشور على موقع LinkedIn قادم من الرئيس التنفيذي لشركة Grove Street Games، وهم المطورين الذين يقبعون وراء تطوير GTA The Trilogy بنسخة Definitive، بحسب ما ذكر ان الثلاثية المعاد تصميمها قيد التطوير لأكثر من عامين، كشفت روكستار أن عمليات إعادة التشكيل كانت تقوم بها الشركة المذكورة  قائلة:

تم تطوير Grand Theft Auto: The Trilogy  The Definitive Edition في الأصل بواسطة روكستار ، وقد تم تكييف الإصدار النهائي مع المنصات الحديثة بواسطة Grove Street Games باستخدام Unreal Engine لجعل هذه الكلاسيكيات أكثر حيوية وغامرة من أي وقت مضى.

هذه المعلومة لم تكشف عنها الشركة بل تم التقاطها من حسابات احد المطورين الذين عملوا على الثلاثية فكما تشاهدون احدهم التقط صورة للمنشور قبل حذفه او كما ذكر موقع GameRant الذي اكد ان الثلاثية احتاجت لاكثر من عامين حتى في التطوير.

توماس ولسون ذكر اعلاه وهو الرئيس التنفيذي للاستديو المطور الثلاثية بأنه سعيد ان يرى العديد من اللاعبين يستجيبون بشكل ايجابي للاعلان عن المشروع خصوصا وانه استغرق عامين من العمل الشاق والجهود المبذولة، اذا في النهاية النسخة المحسنة ليست مجرد تحسينات رسوميا فقط اليس كذلك..؟

الثلاثية بنسختها المحسنة قادمة في الحادي عشر من شهر نوفمبر (11) الحالي على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي، هل ستقومون بشراء النسخة التي استغرق تطويرها عامين كاملين..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى