مدينة “جاكسون” في مسلسل The Last Of Us تكتمل مع ظهور الاحصنة فيها..

يبدو ان مسلسل The Last Of Us سيكون واعدا للغاية وذلك بسبب اقتباسه للعديد من التفاصيل كبيرة كانت ام صغيرة من سلسلة الالعاب، في السابق رأينا العديد من الصور المسربة لاماكن التصوير والتي استنتجنا من خلالها ان العديد من المشاهد ستكون مألوفة وبعضها الاخر سيكون جديد كليا، لكن ماذا عن مدينة جاكسون التي اصبحت شبه مكتملة الان مع تواجد الاحصنة..؟

في صور سابقة تبين ان شركة HBO كانت تجهز مواقع معينة في كندا لاقتباس مدينة جاكسون في مسلسل The Last Of Us، وبالمناسبة هذه المدينة موجودة في الجزء الثاني من اللعبة وبدا شكلها مكسوة بالثلوج، ممتلئة بالسكان وفيها عدد لا بأس به من الاحصنة التي تستخدم بداعي التنقل بدلا من المركبات التي توقفت حال انتشار الفطريات، شاهدوا ادناه التي سترينا مدى دقة اقتباس المدينة من السلسلة للمسلسل.

نلاحظ من الصورة اعلاه كيف تم تجهيز المنازل واختيار موقع المدينة بين الجبال الشاهقة في منطقة ثلجية تماما كما شاهدناها في اللعبة، يقول ان هذه الاحصنة قد جلبت لاكمال عملية تصوير بعض المشاهد يوم الغد، او كما ذكر احد المصادر على موقع تويتر.

يذكر ان المسلسل ستنطلق اولى حلقاته في العام القادم وسيتكون موسمه الاول من 10 حلقات، كلا منها كلفت مبلغ 10 مليون دولار امريكي، وهذا يعني ان تكلفة الموسم الاول بلغت وحدها 100 مليون وهي تكلفة فيلم بأكمله، لهذا حرص مخرج السلسلة نيل دروكمان على المشاركة في اخراج بعض الحلقات لضمان نجاحه.

بعد هذا الكم الهائل من المعلومات عنه وعشرات الصور المسربة ما هي توقعاتكم لمستقبل وردود الافعال على مسلسل The Last Of Us..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى