فيديو قصير لأسلوب لعب Forza Motorsport القادمة..

يتجهز فريق Turn 10 حاليًا لإطلاق لعبته القادمة Forza Motorsport التي تم استعراضها خلال حدث Xbox Showcase الماضي. لكن يبدو أن هناك من استطاع تجربة اللعبة لفترة بسيطة والحصول على فيديو أعمق لأسلوب اللعب الخاص بها وتسريبه عبر شبكة الإنترنت.

فيديو أسلوب اللعب تم رصده من خلال أحد اللاعبين على تويتر، وهو ​​عبارة عن مقطع قصير مدته 30 ثانية من لعبة Forza  Motorsport. ومع ذلك، فإنه يعطي نظرة جميلة على عناصر اللعبة المختلفة مثل مسار الطريق، وما يمكن أن يتوقعه اللاعبون.

في الفيديو الذي يمكنك رؤيته أدناه، يتم عرض دورة إضاءة اللعبة وزوايا الكاميرا والأصوات المختلفة والمزيد في اللقطات الأولية. بالطبع، هناك طباعة دقيقة في الجزء السفلي تفيد بأن اللعبة لا تزال قيد التطوير، وهي ليست بجودة نهائية. لكن، بناءً على وقت إصدار اللعبة، من الآمن القول إنها قريبة جدًا من المنتج النهائي.

يذكر أن اللعبة القادمة هي بمثابة Reboot للسلسلة مصمم فقط للأجهزة من الجيل الحالي. قال أستوديو Turn 10 في الأسئلة الشائعة حول اللعبة:

“تستفيد Forza Motorsport من القوة والأداء الكاملين لوحدات التحكم Xbox Series X | S وهي أجمل ألعابنا المتقدمة تقنيًا حتى الآن”.

سيتم إطلاق اللعبة في 10 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X | S و PC. ستكون متاحة أيضًا منذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button