رسمياً، خريطة جديدة للعبة Minecraft تجلب عالم ديزني بإسم Minecraft Magic Kingdom ..

شهد لعبة Minecraft مؤخراً العديد من الأحداث والفعاليات المتنوعة، كان آخرها حدث Minecraft Live الذي كان في انتظاره جميع عشاق اللعبة، والذي سيأتي بتحديث البرية الجديد، يحمل اسم تحديثات Wild Update التي ستصدر في وقت ما خلال العام المقبل، وكذلك الإعلان عن Minecraft Hour of Code النسخة 2021 والعديد من الأشياء المتنوعة التي لا تتوقف فيها اللعبة عن ابهار محبيها.

لابد وان عشاق سلسلة ماينكرافت قد سمعوا في وقت سابق حول المحتوى الجديد، الذي هو عبارة عن خريطة تفاعلية رسمية التي تحمل اسم Minecraft Disney World، والتي تجلب من خلالها الكثير من شخصيات ديزني الشهيرة على عالم Mojang، حيث اعلن عنها خلالها أسبوع معرض IAAPA.

حيث تم الإعلان عن هذا التعاون من خلال الموقع الرسمي للمعرض، وموقع اللعبة الرسمي والتي أعلن فيه عن تعاون عالم ديزني Disney و Minecraft بشكل رسمي في خريطة Minecraft Magic Kingdom التفاعلية، حيث تم تصميمها بأمانة واتقان على حد تعبير الشركة، وستجد فيها المملكة السحرية الحقيقية، وتتضمن الكثير من مواقع ديزني الشهيرة بما في ذلك القصر المسكون وقلعة سندريلا وغيرها.

ستستطيع كذلك مقابلة شخصيات ديزني مثل Donald Duck و Frozen’s Elsa وبالطبع ميكي ماوس الشهير وميني ماوس، وكذلك عدد كبير من الإضافات التي تحمل طابع ديزني، والتي ستكون متاحة على شكل عناصر انشاء الشخصيات، تشمل آذان ميكي ماوس، والمعدات الاحتفالية مثل فستان إلسا، وقبعة وودي الأيقونية، وخطاف القرصان الخاص بك حتى تتمكن من ارتداء ملابس مثل القرصان الشهير جاك سبارو.

بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي ستشاهد فيها شخصيات ديزني داخل لعبة ماينكرافت، حيث قام أحد عشاق اللعبة بجلب عالم Walt Disney World إلى اللعبة منذ بضع سنوات، ولكنها كانت بشكل غير رسمي، ولكن Minecraft Magic Kingdom تعتبر التعاون الأول بشكل رسمي بين الشركتين.

للتذكير فقط، خريطة Magic Kingdom الجديدة التي على جاءت على شكل DLC “محتوى إضافي” متاح الآن للتنزيل بشكل مجاني دون مقابل، وذلك فقط من خلال التوجه الى المتجر الرقمي للعبة Minecraft Marketplace.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى