رسمياً، خريطة جديدة للعبة Minecraft تجلب عالم ديزني بإسم Minecraft Magic Kingdom ..

شهد لعبة Minecraft مؤخراً العديد من الأحداث والفعاليات المتنوعة، كان آخرها حدث Minecraft Live الذي كان في انتظاره جميع عشاق اللعبة، والذي سيأتي بتحديث البرية الجديد، يحمل اسم تحديثات Wild Update التي ستصدر في وقت ما خلال العام المقبل، وكذلك الإعلان عن Minecraft Hour of Code النسخة 2021 والعديد من الأشياء المتنوعة التي لا تتوقف فيها اللعبة عن ابهار محبيها.

لابد وان عشاق سلسلة ماينكرافت قد سمعوا في وقت سابق حول المحتوى الجديد، الذي هو عبارة عن خريطة تفاعلية رسمية التي تحمل اسم Minecraft Disney World، والتي تجلب من خلالها الكثير من شخصيات ديزني الشهيرة على عالم Mojang، حيث اعلن عنها خلالها أسبوع معرض IAAPA.

حيث تم الإعلان عن هذا التعاون من خلال الموقع الرسمي للمعرض، وموقع اللعبة الرسمي والتي أعلن فيه عن تعاون عالم ديزني Disney و Minecraft بشكل رسمي في خريطة Minecraft Magic Kingdom التفاعلية، حيث تم تصميمها بأمانة واتقان على حد تعبير الشركة، وستجد فيها المملكة السحرية الحقيقية، وتتضمن الكثير من مواقع ديزني الشهيرة بما في ذلك القصر المسكون وقلعة سندريلا وغيرها.

ستستطيع كذلك مقابلة شخصيات ديزني مثل Donald Duck و Frozen’s Elsa وبالطبع ميكي ماوس الشهير وميني ماوس، وكذلك عدد كبير من الإضافات التي تحمل طابع ديزني، والتي ستكون متاحة على شكل عناصر انشاء الشخصيات، تشمل آذان ميكي ماوس، والمعدات الاحتفالية مثل فستان إلسا، وقبعة وودي الأيقونية، وخطاف القرصان الخاص بك حتى تتمكن من ارتداء ملابس مثل القرصان الشهير جاك سبارو.

بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي ستشاهد فيها شخصيات ديزني داخل لعبة ماينكرافت، حيث قام أحد عشاق اللعبة بجلب عالم Walt Disney World إلى اللعبة منذ بضع سنوات، ولكنها كانت بشكل غير رسمي، ولكن Minecraft Magic Kingdom تعتبر التعاون الأول بشكل رسمي بين الشركتين.

للتذكير فقط، خريطة Magic Kingdom الجديدة التي على جاءت على شكل DLC “محتوى إضافي” متاح الآن للتنزيل بشكل مجاني دون مقابل، وذلك فقط من خلال التوجه الى المتجر الرقمي للعبة Minecraft Marketplace.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button