لعبة Out Cast الجديدة من THQ Nordic تحصل على عرض مثير..

أطلقت شركة THQ Nordic قبل قليل العرض الجديد للعبة Outcast – A New Beginning المكملة للعبة الأولى التي صدرت قبل سنوات وبالتحديد في عام 1999 لأجهزة الحاسب الشخصي.

لعبة Outcast – A New Beginning هي تكملة لواحدة من الألعاب الأولى التي استفادت من voxels على جهاز الحاسب. في الجزء الجديد، ستلعب دور Cutter Slade، وهو جندي سابق في البحرية الأمريكية معروف بذكائه القوي منذ التسعينيات.

بعد ذلك تتكشف مغامرتك في عالم Adelpha الفضائي، حيث ستساعد سكان Talans المحليين في كفاحهم. وبالتالي، ستشارك في معارك سريعة الوتيرة ضد قوات الروبوت الغازية.

كما هو الحال في معظم الألعاب الحديثة، تتحدث الشخصية الرئيسية باستمرار مع نفسها، وهو يتم استخدامه كثيرًا من قبل المطورين حتى يفهم اللاعب اللعبة بشكل جيد.

مما نراه أعلاه، ستحتوي اللعبة أيضًا على نظام ترقية الأسلحة كما سيكون لدى اللاعبين أيضًا بعض القدرات القوية التي سيتفيدون منها في المعارك. هذا إلى حد كبير ما تتوقعه من لعبة حركة من منظور شخص ثالث.

على الرغم من أن كل شيء نراه في العرض يبدو مكرر قليلًا عن ما رأيناه سابقًا، إلا أن شركة THQ Nordic قد وعدتنا بالمزيد من العروض التي ستجيب على جميع استفسارات اللاعبين بشأن اللعبة وتجعلهم يكونون فكرة عن ما يمكن مواجهته فيها.

فيما يتعلق بموعد الإطلاق لا يزال مجهولًا حتى هذه اللحظة، كما أن الشركة لم تكشف عن هوية الأجهزة التي ستصدر اللعبة عليها كون الجزء الأول منها الذي صدر قبل 24 أطلق لأجهزة الحاسب فقط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button