لعبة Ruined King – الملك المحطم التي تدور بعالم League of Legends باتت متاحة الآن!

العام الماضي أخبرتنا شركة ألعاب Riot أنها ستتوسع أكثر وأكثر بعالم League of Legends المحبوب والغني عن التعريف عبر ألعاب متنوعة وحتى عالم التلفاز كما شهدنا مع مسلسل Arcane الذي حظي باستحسان اللاعبين والنقاد. في نوفمبر الماضي أعلنت الشركة عن لعبة Ruined King أو الملك المحطم بالعربية، والبارحة باتت اللعبة متوفرة!

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Ruined King – الملك المحطم هي لعبة تقمص أدوار من تطوير استديو Airship Syndicate، الاستديو المُطور للعبة Battle Chasers: Nightwar و Darsiders: Genesis. تدور أحداث القصة في منطقتين من مناطق رونتيرا: بيلجواتر، وهي مدينة ساحلية صاخبة يقصدها صيادو وحوش البحر وعصابات الموانئ والمهربون القادمون من جميع أنحاء العالم المعروف؛ وجزر الظلام، وهي أرض قد حلت عليها لعنة الضباب الأسود الفتاك الذي يغلف الجزيرة ويفسد نفوس كل من يلامسونه.

بهدف هزيمة عدو غامض مشترك، يجب على اللاعبين تشكيل فرق غير متوقعة من أبطال League of Legends المحبوبين – ميس فورتشن، إيلاوي، بروم، ياسو، آري، بايك. إن كنت من عشاق عالم لعبة الـ MOBA، فلا تضيع فرصة لعبها فهي متاحة على الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش واكسبوكس وان وبلايستيشن 4، وستصدر لاحقاً على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس مع ترقية مجانية.

هذا ليس كل شيء بالنسبة لشركة Riot وعالم League of Legends، فهناك لعبة أُخرى باتت متاحة وهي Haxtech Mayhem التي من نوع ركض على إيقاع الموسيقى. تأتي لنا اللعبة من تطوير Choice Provisions وأصبحت متاحة على نينتتندو سويتش والحاسب الشخصي، وستتوفر أيضاً على الهواتف المحمولة عبر تطبيق Netflix على الهواتف المحمولة.

هل تخططون لتجربة Ruined King – الملك المحطم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى