Warner Bros تعلن عن لعبة Mortal Kombat: Onslaught للهواتف المحمولة

أعلن الناشر Warner Bros عن لعبة القتال وتبادل أدوار جديدة المخصصة لأجهزة الهواتف المحمولة التي ستحمل اسم Mortal Kombat: Onslaught.

اللعبة كما تم توضيحه ستكون بنظام (RPG) وهي خلافًا لنسخة الهاتف المحمول الماضية Mortal Kombat Mobile التي صدرت قبل عدة سنوات، حيث ستكون عبارة عن لعبة تبادل أدوار جماعية سيتم إطلاقها على مستوى العالم خلال عام 2023 للأجهزة المحمولة.

سيعمل على هذه النسخة الجديدة استديو التطوير المعروف NetherRealm، وستصدر على أنظمة تشغيل iOS و Android، وستعرض تجربة قصة سينمائية جديدة وحصرية على أجهزة الهاتف المحمول، حيث يجب على اللاعبين بناء فريق من المقاتلين من خلال الاختيار بين قائمة كبيرة من الشخصيات.

ستحتوي اللعبة على نظام المعارك الجماعية في الوقت الفعلي من أجل إيقاف تهديد مظلم وخطير من إحداث فوضى في جميع أنحاء العالم، حيث صرح حول هذا الأمر رئيس شركة Warner Bros. Games ديفيد حداد وذكر في بيان الناشر:

إن Mortal Kombat هي امتياز أسطوري وظاهرة ثقافية شعبية ، وتواصل إشراك اللاعبين وتطوير نوع القتال عبر منصات متعددة.

Mortal Kombat: Onslaught هي شهادة على سبب كون Mortal Kombat من أفضل ألعاب الألعاب لأكثر من 30 عامًا ، حيث يواصل فريق NetherRealm الابتكار وتقديم أسلوب لعب جديد للجماهير.

الأب الروحي للسلسلة إد بون شارك كذلك تصريحاته حول لعبة Mortal Kombat: Onslaught الجديدة الموجهة للهاتف المحمول وقال:

نحن ندفع حدود Mortal Kombat للسماح للاعبين بتجربة العنوان بطرق جديدة، مع الحفاظ على طبيعتها الأساسية.

مع Mortal Kombat: Onslaught ، أعدنا تخيل مرورتال كومبات في مجموعة استراتيجية قائمة على الفريق من ألعاب تقمص الأدوار مع قتال جماعي سريع الخطى يمكن للمشجعين الجدد والحاليين الاستمتاع به.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button