Warner Bros تعلن عن لعبة Mortal Kombat: Onslaught للهواتف المحمولة

أعلن الناشر Warner Bros عن لعبة القتال وتبادل أدوار جديدة المخصصة لأجهزة الهواتف المحمولة التي ستحمل اسم Mortal Kombat: Onslaught.

اللعبة كما تم توضيحه ستكون بنظام (RPG) وهي خلافًا لنسخة الهاتف المحمول الماضية Mortal Kombat Mobile التي صدرت قبل عدة سنوات، حيث ستكون عبارة عن لعبة تبادل أدوار جماعية سيتم إطلاقها على مستوى العالم خلال عام 2023 للأجهزة المحمولة.

سيعمل على هذه النسخة الجديدة استديو التطوير المعروف NetherRealm، وستصدر على أنظمة تشغيل iOS و Android، وستعرض تجربة قصة سينمائية جديدة وحصرية على أجهزة الهاتف المحمول، حيث يجب على اللاعبين بناء فريق من المقاتلين من خلال الاختيار بين قائمة كبيرة من الشخصيات.

ستحتوي اللعبة على نظام المعارك الجماعية في الوقت الفعلي من أجل إيقاف تهديد مظلم وخطير من إحداث فوضى في جميع أنحاء العالم، حيث صرح حول هذا الأمر رئيس شركة Warner Bros. Games ديفيد حداد وذكر في بيان الناشر:

إن Mortal Kombat هي امتياز أسطوري وظاهرة ثقافية شعبية ، وتواصل إشراك اللاعبين وتطوير نوع القتال عبر منصات متعددة.

Mortal Kombat: Onslaught هي شهادة على سبب كون Mortal Kombat من أفضل ألعاب الألعاب لأكثر من 30 عامًا ، حيث يواصل فريق NetherRealm الابتكار وتقديم أسلوب لعب جديد للجماهير.

الأب الروحي للسلسلة إد بون شارك كذلك تصريحاته حول لعبة Mortal Kombat: Onslaught الجديدة الموجهة للهاتف المحمول وقال:

نحن ندفع حدود Mortal Kombat للسماح للاعبين بتجربة العنوان بطرق جديدة، مع الحفاظ على طبيعتها الأساسية.

مع Mortal Kombat: Onslaught ، أعدنا تخيل مرورتال كومبات في مجموعة استراتيجية قائمة على الفريق من ألعاب تقمص الأدوار مع قتال جماعي سريع الخطى يمكن للمشجعين الجدد والحاليين الاستمتاع به.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button