يمكنك الان الحصول على اشتراك PS Plus سنوي بخصم 33%، اليك التفاصيل

يمكنك الان الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus لمدة 12 شهر بسعر مميز من خلال تخفيضات Black Friday. التي انطلقت اليوم عبر متاجر بلايستيشن الرقمية المختلفة من ضمنها المتجر العربي.

تخفيضات Black Friday انطلقت في الوقت الراهن عبر المتاجر الرقمية العربية والاوربية. بينما ستبدأ عبر المتجر الرقمي الامريكي خلال الساعات القليلة القادمة. (تحديث: التخفيضات متاحة الان عبر جميع متاجر بلايستيشن)

يمكنك الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus بسعر 33 دولار بدل 60 دولار اي بخص يصل الى 33% من القيمة الاصلية. يمكنك زيارة صفحة العرض في المتجر السعودي هنا بينما سيكون العرض متاح للمتجر الامريكي هنا.

هذا العرض متاح فقط للاشتراك السنوي بينما الاشتراك الشهر والاشتراك الربع سنوي (3 شهور) لم يتم تضمينة ضمن الحملة. ايضا نذكر ان الحملة ستكون متوفرة ابتدأ من اليوم الجمعة 19 نوفمبر وحتى نهاية الشهر الحالي.

حملة Black Friday التي بدأت اليوم الجمعة تتضمن العديد من العناوين المميزة عبر متجر بلايستيشن الرقمي والتي جمعناها لكن في هذا التقرير الشامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى