مخرج سابق: لعبة BioShock 4 يجب عليها مفاجأة اللاعبين..

اذا, لعبة Bioshock 4 بمثابة حلم تحقق للكثير من اللاعبين الذين كانوا ينتظرون خبر الاعلان الرسمي عنها, و اليوم هؤلاء اللاعبين على موعد مع معلومات مهمة جدا مصدرها مخرج اللعبة الابداعي الذي عمل على الاجزاء الثلاثة الاولى السابقة من هذا العنوان.

جوردان توماس المخرج الابداعي السابق لسلسلة بيوشوك قال في مقابلة اجريت معه من قبل موقع VGS بأنه يأمل ان يقوم المخرج الحالي للعبة Bioshock 4  كلاود شامبر بمفاجأة اللاعبين من خلالها و اكمل قائلا بما يلي ذكره :

اتمنى بأن يقوم الفريق المطور بقطع خيوط الماضي و البدأ من جديد في الجزء القادم, من المعروف ان السلسلة كانت تأخذ اللاعبين الى اماكن ديناميكية و فيزيائية غير متوقعة ابدا و هذا ما اريد رؤيته في الجزء المقبل.

انا مسرور حقا لرؤية السلسلة تستمر و تتقدم في هذه الصناعة.

و بعدها شارك توماس بعض المعلومات المثيرة حول معاناته مع الشركة الناشرة للجزء الثاني من السلسلة حيث قال بأنها كانت تتدخل كثيرا في امور الاخراج الخاصة باللعبة, و اضاف بأنه اجبر على ايجاد توازن بطريقة ما للعمل على اخراج اللعبة و الترويج و التسويق لها في ذات الوقت نفسه.

اخيرا, نذكر بأن الجزء الرابع القادم من السلسلة لن يصدر في اي وقت قريب بل سيحتاج سنوات عديدة لاطلاقه و لكن ما هو مؤكد انه سيصدر على اجهزة الجيل المقبل, شاركونا توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button