روكستار تعتذر عن الاطلاق السيء للعبة GTA Trilogy وتقدم نسخ مجانية من اللعبة الاصلية


اذا بعد هذا الجدل الكبير الذي احدثة اطلاق ثلاثية GTA Trilogy المحسنة والتي عانت من الكثير من المشاكل التقنية والفنية. ها هي روكستار تظهر اخيرا وتتحدث عن الامر بشكل واضح وصريح.

روكستار نشرت قبل قليل بيان رسمي عبر مدونتها الخاصة على الانترنت اعتذرت من خلالة حول الفوضى الكبيرة التي احدثتها GTA Trilogy. مشيرة الى ان الهدف الاول من اعادة اطلاق اللعبة كان بغرض ابقاءها متاحة لجمهور كبير حول العالم.

ايضا اكدت الشركة انها تعمل على تحديث كبير سيتم اطلاقه للعبة خلال الايام القليلة القادمة. سيتم من خلاله اصلاح الكثير من المشاكل التي ظهرت في اللعبة.

ايضا تطرقت الشركة في بيانها الى انها لم تكن لتطلق الثلاثية GTA Trilogy ما لم تصل الى معاير الجودة التي تضعها الشركة لعناوينها. لكنها ستنقذ الامر من خلال اطلاق تحديثات مخصصة لكل لعبة من الثلاثية المحسنة لتحسين التجربة واصلاح المشاكل.

ايضا كان هناك تطرق الى مطوري اللعبة في Grove Street Games حيث اكد البيان انهم تعرضوا لمضايقات وتهديدات عبر منصات التواصل الاجتماعي. بجانب عدد من المطورين المشاركين من روكستار، مطالبة من الجمهور التروي واحترام الاخرين.

ايضا اكدت روكستار انها ستعيد النسخ الكلاسيكية من GTA III و GTA: Vice City و GTA: San Andreas مرة أخرى إلى متجر Rockstar Store. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى كل من اشترى GTA: The Trilogy للكمبيوتر الشخصي من متجر روكستار حتى 30 يونيو 2022 هذه الإصدارات الكلاسيكية في مكتبة Rockstar Games Launcher الخاصة بهم مجاناً وبدون أي تكلفة إضافية.

ركستار من خلال هذا البيان اكدت انها ستتولى العمل على اصلاح مشاكل الثلاثية من خلال استيديوهاتها مباشرة. وسيعمل فريق متخصص على هذه التحديثات بشكل مستمر الى حين الوصول بالثلاثية الى المستوى التي يستحقة الجمهور.

نذكر ان النسخ الكلاسيكية الاصلية ستكون متاحة فقط لمالكي نسخة الحاسب من خلال متحر روكستار. ولا نعلم ما اذا كانت هناك خطة لتعويض اللاعبين على المنصات الاخرى بنفس الشيء.

هل ترى ان اعتذار روكستار هذا مطمئن ويمكن ان يكون بمثابة اعادة بناء الثقة المهتوكة مع جمهورها الغاضب خلال المرحلة الماضية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى