Gotham Knights تحصل على عرض إطلاق.. وتسريبات ضخمة لأحداث القصة

 تعتبر لعبة Gotham Knights من أكثر ألعاب الأكشن التعاونية التي ينتظرها عشاق الأبطال الخارقين وعوالم DC، ذلك لأن أحداثها تدور داخل مدينة جوثام التي لا تتوقف الجريمة فيها، ولأنها أيضاً ستقدم منظور مختلف عن أبطال هذه المدينة.

حصلت لعبة الاكشن Gotham Knights على عرض الإطلاق الرسمي، حيث تخلل العرض لقطات مليئة بالحركة والمغامرة المثيرة التي تنتظرنا في شوارع مدينة جوثام، حيث ستلعب بشخصية Batgirl او Robin او Nightwing او Red Hood بمفردك أو في لعبة تعاونية ثنائية مع احد اصدقائك، وستواجه بعض خصوم باتمان المعروفين بينما تكمل التحقيق وملاحقة جماعة Court of Owls.

من الجدير بالذكر أن اللعبة تعرضت مؤخرًا الى تسريبات ضخمة في قصة اللعبة التي تضمنت الكثير من المفاجآت، وذلك من خلال الكتاب الفني الذي عن طريق الخطأ، تم ارساله بشكل مبكر عن طريق الى مجموعة من المعجبين الذين قاموا في وقت سابق بحجزه بشكل مسبق.

التسريبات الحساسة انتشرت بشكل واسع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وتضمنت معلومات هامة حول حبكة القصة والنهاية والكثير من المفاجآت التي أفسدت على منتظري اللعبة، فلذلك نحن في VGA4A سنضمن لك عدم تسريب قصة اللعبة بأي شكل من الأشكال، ولا ننصحك بالبحث عن تفاصيل القصة حتى لا تفسد متعة القصة أثناء اللعب.

ستصدر لعبة Gotham Knights بشك رسمي في الأسواق في تاريخ 21 أكتوبر 2022 على وحدات تحكم الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button