مهندس بلايستيشن 5 يشاركنا فيديو تشريحي يكشف عن المزيد من اسرار الجهاز

المهندس المخضرم مارك سيرني الذي اشرف على تطوير وانتاج جهاز بلايستيشن 4 ومن بعده بلايستيشن 5 شاركنا مؤخرا المزيد من التفاصيل حول خطة تطوير الجهاز الجديد والعقبات التي واجهته هو والفريق.

من خلال فيديو تم نشره على قناة Wired (يمكنكم مشاهدته بالاعلى) تحدث سيرني عن القرارات التي تم اتخاذها من اجل الوصول بالنتائج الى ما هو عليه جهاز الجيل الجديد من سوني الان.

إذا كنت تواكب إنتاج جهاز بلايستيشن 5 خلال العامين الماضيين، فمن المؤكد أنك تعرف بالفعل معظم هذه الأشياء – سواء وحدة التحكم DualSense وتقنية تتبع الاشعاع Raytracing والصوت الثلاثي الأبعاد ووحدة المعالجة CPU المخصصة وقرص SSD المعدل. لكن سماع سيرني يشرح كل شيء من جديد يبدو انه امر رائع بحق.

ايضا بجانب التدقيق في الافكار المبتكرة التي تم وضعها في الجهاز نفسه فقد تحدث سيرني عن الاجتماعات التي عقدها هو وفريقه مع مجتمع المطورين حول العالم من اجل جمع البيانات والمعلومات للتوصل الى البنية البرمجية المناسبة لهم.

هناك الكثير في هذا الفيديو الذي ستستمتعون وانتم تشاهدونه ولاكون معكم على حق فلو جلس سيرني يتحدث ايام طويلة فسوف استمع لهذا الشخص حتى اخر كلمة سينطقها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى