بطل Halo Infinite كريج “Craig” يتحول الى نجم روك، وسر من الأسرار داخل اللعبة ..

نتذكر جميعاً كيف كنا نترقب بقوة ظهور الاستعراض الأول لحصرية مايكروسوفت المتميزة Halo Infinite على جهاز Xbox Series X، وحينها تفاجئ الجميع برسومات اللعبة المخيبة، فقد تعرضت اللعبة وشركة مايكروسوفت معاً لحملة سخرية كبيرة بسبب جودة الرسومات السيئة التي ظهرت فيها أقوى حصريات الجهاز المرتقبة، والتي كان مخططاً لها أن تصدر مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد، وكان بطل هذه السخرية شخصية الجندي Craig التي ظهرت في استعراض Halo Infinite.

تحول بعدها الجندي “Brute” الذي لقب بعدها بإسم Craig الى مادة كبيرة للسخرية في فضاء الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وأصبح Meme ورمز شهير للسخرية بسبب التصميم السيء الذي ظهر فيه، ولكن مايكروسوفت وفريق التطوير 343 Industries استطاعوا التعامل بحكمة وذكاء حول هذا الأمر، من خلال تقبلهم للنقد، بل والمشاركة فيه بعض الأحيان.

وعملت مع فريق التطوير 343 Industries على تغيير تصميم Craig بصورة أفضل من الناحية التقنية في تصميمه أو الشكل العام له، حيث تحول ذلك الغوريلا البشعة المظهر والتي تمتلك فتحات أنف أكبر من أعينها، الى مقاتل يمتلك لحية جعلت منه اكثر رجولة وعدوانية بشكل بارز.

Halo Infinite Craig

فريق التطوير أكد مؤخراً أن Craig الآن يشعر بالرضى عن نفسه، وتجاوز تلك لمرحلة المحرجة وظهر بشكل أفضل بمراحل، معترفاً في نفس الوقت أن لديه “علاقة حب وكراهية” مع هذه الشخصية في آن واحد، رغم أنه كان أحد الأسباب المساعدة في تطوير اللعبة بشكل أفضل مما كانت عليه، حيث اعترف كذلك أن لعبة Halo Infinite حين ظهرت أول مرة، لم تكن جاهزة للعرض.

هذا ليس كل شيء، فريق التطوير ذكر في إحدى المقابلات التي أجريت معه مؤخراً:

لقد اكتسب Craig هواية جديدة وعمل جيدًا على تحسين نفسه”

اللاعبون الذين يظهرون جدية في اللعب والبحث والاستكشاف بشكل كافي، سيكون بإمكانهم  العثور على بعض الأدلة التي ستجد فيها Craig في شكله الأول داخل Halo Infinite، وذلك لأن روحه ستعيش.😂

343 Industries

الصحفي توم وارن نشر مقطع يعرض فيه تلميح “بيضة عيد الفصح” لشخصية Craig الأولى، وهي تعتبر أولى إحدى الأشياء المخفية التي يتم العثور عليها في اللعبة حتى الآن، حيث أصبح Craig على ما يبدو نجم كبير في مجال موسيقى الروك كما تشير التلميحات، ويظهر على الصفحة الرئيسية لمجلة المشاهير.

التلميح وجد بصعوبة على قمة برج يسمى “The Tower”، وبطريقة ذكية، تم تمويه هذه المنطقة بما يشبه الأبراج في البداية، ولكنها في الحقيقة مكبرات صوت، حيث ستجد الملصقات في جميع أنحاء المنطقة من أجل الاشهار لجولة Craig Zeta Halo، مع ظهور لبعض الكلمات المحزنة المعبرة عن ماضيه من احدى اغانيه، والتي كانت ترجمتها الحرفية توحي بذلك “أنا ابتسم من الداخل، و لثير كريج، ولدي دموع من الصيف الماضي وظهرت في الذقن بواسطة صديقي، وكلماتك تؤلمني لكني أحبها”

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button