شاهد المؤثر أوستن إيفانز يدافع عن نفسة بعد وصفه النسخة الجديدة من جهاز PS5 بالسيئة..

المؤثر المعروف لدى الكثير من متابعي التقنية على اليوتيوب أوستن إيفانز قام مؤخرا بعمل فيديو تشريحي للنسخة الجديدة من جهاز PS5 التي اطلقتها سوني في الأسواق مؤخرا وخلال عملية التشريح هذه اكتشف ان وحدة نظام التبريد HeatSink اصغر حجما من تلك الموجودة في النسخة الأولى الامر الذي جعله يستنتج بديهيا ان الجهاز سيكون اكثر حرارة من النسخة الاصلية.

هذا الاستنتاج الذي قدمة أوستن إيفانز من خلال تجربته للجهاز دفع الكثير لمهاجمته عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المتشددين لشركة سوني وحسب اعترافه في فيديو جديد نشر عبر قناته (شاهده بالأسفل) فقد تعرض للكثر من المضايقات والشتائم التي تتهمه بمحاولة تشويه منتجات بلايستيشن وحتى ان بعضهم اتهمه بأنه يتلقى رشاوى من شركة مايكروسوفت من اجل تشويه سمعه سوني وبلايستيشن.

من ناحية أخرى تحدث أيضا أوستن عن تحليل فريق Digital Foundry التقني للجهاز والذي تم من خلاله انكار جميع ادعاءاته بأن الجهاز سريع الحرارة وسينعكس ذلك على أدائه حيث اقر أوستن في البداية انه لم يتحدث عن ارتفاع الحرارة قبل ان يقوم باختبار ذلك من خلال استخدام جهاز كاميرا حرارية دقيقة بينما انكر انه تحدث عن تأثر أداء الجهاز بسبب هذا الاختلاف عن النسخة الاصلية.

بالطبع أوستن إيفانز انكر جميع الاتهامات التي وجهت اليه من خلال الجمهور المتشدد واكد انه لا يكن أي ضغينة لشركة سوني بل انه على علاقة جيدة معهم وكذلك مع شركة مايكروسوفت وانه قام بتقديم هذا الفيديو بناء على تجربته الخاصة حيث انه قام بشراء جهاز PS5 الجديد على نفقته الخاصة وتحمل تكلفة شحنة من اليابان الى الولايات المتحدة وقام بعمل عملية التشريح امام جميع متابعيه وشارك التفاصيل حسب ما راه بأم عينه وحسب تجربته الخاصة مع الجهاز.

يمكنكم مشاهدة فيديو تشريح النسخة الجديدة من جهاز PS5 هنــا بينما يمكنكم الاطلاع على الفيديو التوضيحي الذي يدافع فيه أوستن عن نفسة وعن موقفة في النافذة بالأسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى