لاعب يحول قصة لعبة Red Dead Redemption 2 الى كتاب من اجل ابيه..

لا نعلم كمية الاخبار التي سنكتبها عن لعبة Red Dead Redemption 2، ولا ندري الى متى ستستمر اللعبة في التأثير باللاعبين لدرجة تجعلهم يستمرون في اكتشافها والبحث فيها او حتى تحويل قصتها الى كتاب يبقى مخلد في ذكراهم لاجل غير مسمى، نعم احدهم حول قصة اللعبة الى كتاب واهداه الى ابيه.

عبر موقع Reddit، كشف احد اللاعبين عن تحويل قصة لعبة Red Dead Redemption 2 الى كتاب ليهديه الى ابيه الذي لا يعلب الا العاب الليجو لانها سهلة التحكم، ولان اللعبة رائعة بحسب وصف اللاعبين كان عليه ان يجد طريقة ليوضخ لابيه كم هي تبدر كذلك ولم يكن بالامكان ابدا ان يقنع ابيه بلعب اللعبة فما كان له الا ان قام بتحويلها الى كتاب، اليكم صورة ادناه عن الصفحة الاولى منه.

اعلاه نجد اللاعب قد استخدم اسلوب الرواية، حيث ستلاحظ بأن ارثر يعرف عن نفسه ويقدم صديقه العزيز جون موريستون الى القارئ ومن ثم ينتقل شيئا فشيئا الى باقي الاصدقاء وافراد العصابة، وهكذا حتى يصل الى مغامراته واحداث قصة اللعبة ذاتها، بهذه الطريقة سيتمكن اللاعب من جعل ابيه يفهم قصة اللعبة وجمالها وربما سينجح بإقناعه في لعبها.

من الجميل رؤية عنوان يبلغ من العمر 3 سنوات وما زال يؤدي ويؤثر تماما كما وكأن عمره يبلغ يوم واحد فقط وهذا لا تراه الا في لعبة من العاب شركة روكستار التي وقعت للمرة الاولى ونأمل بأن تكون الاخيرة في فخ الالعاب الكارثية من خلال اطلاقها لثلاثية محسنة من سلسلة جراند  GTA Trilogy، ما هو رأيكم بما فعله هذا اللاعب لكي يقنع الاخرين بلعب اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى