يبدو ان مطوري لعبة Halo Infinite قد بدأوا العمل على مشروعهم التالي..

تقترب لعبة Halo Infinite من الصدور وحتى هذه اللحظة طور الاونلاين الخاص بها والذي صدر قبل ايام حقق ارقام قياسية هي الافضل في السلسلة على الاطلاق، وعلى الرغم من كون الجزء لم يصدر بعد الا ان هناك احد المصادر الموثوقة اكد بأن فريق التطوير 343 Industries قد بدأ العنا فعلا على جزء جديد ولكن ليس كما نعتقد.

من خلال احدى حلقات برنامج Xbox Two على منصة اليوتيوب اكد المخبر جز كوردن ان مطوري لعبة Halo Infinite القادمة قد بدأوا العمل على جزء جديد سيكون بمثابة Spin Off للعبة القادمة، اي انه ليس جزء اساسي بل ثانوي وسيقوم بدعم اللعبة القادمة مثل اكمال سردها القصصي او اكمال محتوى اللعبة وغيرها.

 بعد هذا الخبر بدأ اللاعبون يتوقعون هوية هذا العنوان، فمنهم من بقول بأنها Halo Wars 3 نظرا لان هذه الاخيرة تتماشى وتتوافق مع اللعبة القادمة كقصة واحداث ومنهم من يقول بأنها فعلا عنوان جديد سيكون بمثابة المفاجأة، الحدث هنا او الحركة ان فريق التطوير يريد ان يقدم للاعبين لعبتين في لعبة واحدة وفي آن واحد ايضا وهذا بالفعل مجهود كبير حقا يشكر عليه مطوري اللعبة.

ربما بهذه الطريقة تنوي مايكروسوفت وفرع الاكس بوكس لديها ارضاء اللاعبين الذين يتوقعون حصرية من العيار الثقيل ونحن نعتقد ذلك بالفعل، فمن عروضها واخر المعلومات المتوفرة عنها وطور الاونلاين الحالي الذي حطم ارقامها القياسية السابقة يبدو اننا ننتظر عنوان واعد بالفعل، على اية حال اللعبة القادمة ستصدر في الثامن من شهر ديسمبر (12) القادم على اجهزة اكس بوكس الحالية والخاصة بالجيل الماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى