خلل الارجوحة او Swingset Glitch في لعبة GTA 4 الذي لم تصلحه روكستار الى يومنا هذا..

ربما ليس هناك الكثير من من يتذكر خطأ او خلل الارجوحة او Swingset Glitch الذي تواجد في لعبة GTA 4 التي صدرت منذ اكثر من 14 عام تقريبا على اجهزة بلايستيشن 3 واكسبوكس 360.

خلل الارجوحة كان بمثابة احد عناصر اللعبة التي يتجمع اللاعبين من اجل التمتع به رغم انه ظهر في اللعبة بشكل غير مقصود حيث كان اللاعبين يتحدون بعضهم البعض من منهم سيتمكن من تحقيق اعلى قفزة.

لمن لم يتعرف على هذا الخلل فهو عبارة عن Glitch يحدث عندما تحاول الصعود على اطراف ارجوحة موجودة في حديقة احد المنازل في عالم اللعبة وبعض الاحيان يظهر مع عدة ارجوحات عشوائية وبمجرد ان تقترب السيارة او اي مركبة من طرف الارجوحة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل فسوف تندفع الى الهواء بشكل حر وقوي ولكن قد تختلف شدة الاندفاع حسب حظك ومن هنا كان التحدي بين اللاعبين.

روكستار حسب ما علمنا كانت تدري بهذا الخطأ الذي اكتشف قبل سنوات طويلة ولكن تخيلوا انهم لم يقوموا باصلاحة الى يومنا هذا؟! يبدوا ان المطورين قد اعجبوا بهذا الخلل ووجدوا الكثير من اللاعبين يستمتعون به لذلك لم يقوموا بصدار تحديث لحل المشكلة.

هل قمت قبل ذلك بتجربة Swingset Glitch في لعبة GTA 4 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى