فيديو – نسخة معدلة من GTA San Andreas تتفوق على ما قدمته روكستار بكثير..

كان اطلاق ثلاثية GTA Trilogy التي تتضمن نسخ محسنة من GTAIII و GTA Vice City و GTA San Andreas كارثي على عدة مستويات الامر الذي شكل احباط كبير لمنتظري اللعبة عندما صدرت مطلع نوفمبر بسبب المشاكل التقنية والاداء السيء والمستوى المتدني الا ان هذا لن يحبط محبي السلسلة من صنع النسخة المحسنة من اللعبة بأنفسهم.

احد المعدلين نشر فيديو من مشروعه الذي انطلق به مؤخرا لاطلاق نسخة مسحنة من GTA San Andreas بطريقته الخاصة وقد نشر فيديو قصير عبر موقع Reddit (شاهده بالاسفل) يستعرض من خلالة شكل النسخة الجديدة من اللعبة.

المعدل حسب تصريحاته قال انه سيضع مستوى رسومات لعبة GTA 5 كأساس للنسخة التي سيعمل عليها من الصفر حسب وصفه حيث يستعرض الفيديو احد اشهر الاحياء في GTA San Andreas وهو حي Grove Street حيث يقع منزل الشخصية الشهيرة CJ.

ايضا يسلط الفيديو الضوء على بعض تفاصيل شخصية CJ خارج منزلة حيث بدت التفاصيل افضل واكثر واقعية ودقة مما ظهر في الثلاثية المحسنة من روكستار.

Remaking GTA San Andreas from scratch- Gameplay soon from GTA

هذا الفيديو لاقى تفاعل كبير من الجمهور الذي بدأ ينتقد روكستار بعدم قدرتها على تقديم تحسينات بجودة يمكن ان يقدمها شخص واحد هاوي بينما انتقد اخر روكستار بأنها تحاول ملاحقة المطورين الهواة وايقاف مشاريعهم بدل انتدابهم والاعتماد عليهم والاستفادة من خبراتهم في تطوير العابها.

Grand Theft Auto: San Andreas remaster made using latest mods looks better than GTA 5

لا يوجد موعد محدد من هذا المطور الهاوي لاطلاق النسخة المحسنة ولكن ومع احتياجة للكثير من الوقت من اجل القيام بمشروع مشابه فنتمنى ان لا تقف روكستار عقبة في طريقه وتمنعه من اتمام المشروع كما فعلت مع الكثير من المعدلين والمطورين الهواة في المرحلة الاخيرة.

حتى ذلك الحين مارايكم فيما قدمه لنا هذا المعدل والمطور الهاوي من جودة في الرسومات من النسخة المعدلة التي يعمل عليها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى