سبنسر لا يرى حاجة لإصدار جهاز أقوى من Xbox Series X لكي لا يتسبب بمشكلة للمطورين

رئيس اكس بوكس لا يعتقد بأن جهاز Xbox Seires X سيكون عقبة أمام المطورين

تطرق رئيس Xboxفيل سبنسر” مؤخرًا خلال حدث Gamescom 2023 عن مستقبل وحدات تحكم الجيل الحالي من Xbox وما إذا كانت الشركة تخطط لترقية جديدة في منتصف الجيل أم لا.

فخلال مقابلة مع موقع Eurogamer حول موضوع ترقية المنصات قال رئيس Xbox “سبنسر” أن إصدار ترقية لمنصة Xbox Series X ستخلق المزيد من المشكلات أمام المطورين في التكيف مع نظام المنصة الجديد، وهذا من وجهة نظره لن يحدث فارق عن مشهد ترقيات الحاسب الشخصي، والتي تحصل كل عامين تقريبًا على جيل جديد من المعالجات والبطاقات الرسومية بينما يجري شيء مختلف تمامًا مع الكونسول.

هذا الرد يأتي بعد شائعات كثيرة حول تواجد نسخة PS5 Pro قيد التطوير، حيث ان اجهزة الجيل الحالي تقدم أداء مقبول ومرضي الى حد ما، ولكن دائمًا ما يكون هناك بعض الميزات الرفاهية التي يحتاجها بعض المستخدمين، لذلك ترغب شركة سوني في تقديم منتجات جديدة لهذا النوع من العملاء، لذلك نرى اجراءات التوسع في منتجات الشركة، والجدير بالذكر أعلنت سوني بالأمس عن جهاز PlayStation Portal والذي يأتي بسعر 200 دولار.

يشاع أيضًا منذ فترة عن عمل سوني على نسخة PS5 بتصميم مختلف للجهاز مع محرك أقراص قابل للإزالة والتركيب، ومن المتوقع أن نشهد إعلان عن هذه النسخة من المنصة خلال الحدث المقبل بينما نتوقع قدوم أخبار رسمية عن نسخة البرو من PS5 خلال العام المقبل كما أشارت الكثير من الشائعات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button