Halo Infinite: تسريب قائمة اضافات الاونلاين التي سيحصل عليها اللاعبين من خلال طور القصة

كان من المتوقع ان يحصل لاعبي طور القصة في لعبة Halo Infinite على دروع جديدة معدلة في طور الاونلاين لكن يبدو ان هذا الامر لن يتحقق ابدا..

تمكن احد المخترقين من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية والكشف عن المحتوى الحصري المخصص لطور الاونلاين والذي سيحصل عليه كل من يقوم بلعب طور الحملة او القصة حيث سيتكون من 36 اضافة يمكنك الاطلاع عليها في القائمة التالية.

اضافات طور الاونلاين من محتوى الحملة في Halo Infinite

  • 9 طلاءات دروع
  • 7 طلاءات للسيارات
  • 5 طلاءات سلاح
  • 2 اضافة Weapon Charms
  • 10 شعارات Emblems
  • 1 Stance

كما تلاحظون من القائمة فلن يكون هناك اي دروع جديدة يمكن الحصول عليها من خلال طور الحملة، بينما ستكون التعديلات محصورة على الوان طلاء يمكن تطبيقها على الدروع الموجودة بالفعل في طور الاونلاين لاعطاءه مظهر مختلف.

Image
صورة للمحتوى القابل للفتح في طور الاونلاين من خلال طور القصة في Halo Infinite

ربما هذا الامر شكل خيبة امل للكثير من اللاعبين الذين ينتظرون اطلاق Halo Infinite الشهر القادم خاصة مع اطلاق طور الاونلاين بشكل مبكر حيث جذب الكثير من عشاق اللعبة حتى الان.

هناك امال بأن يتم تعديل محتوى Battle Pass عند الاطلاق الرسمي الكامل الشهر القادم وهذا ما اكده مطوري اللعبة في استيديو 343 بانهم سيتلقون كل انطباعات وانتقادات اللاعبين في المرحلة الحالية لامكانية التعديل على المحتوى عند الاطلاق النهائي.

ومع ذلك وبعد إطلاقها بوقت قصير، بدأ بعض اللاعبين في انتقاد Battle Pass الخاصة باللعبة والتي تحتاج حسب ادعاء الكثير منهم وقت طويل لرفع مستوى Battle Pass ويرجع ذلك إلى أن XP المكتسبة للترقية لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال تحديات محددة.

ومع ذلك، فقد تغير هذا منذ الإطلاق. على سبيل المثال، أضاف استيديو 343 الآن تحديات “Play 1 Game” لمساعدة اللاعبين على التقدم من خلال Battle Pass من خلال لعب أنواع المباريات التي يفضلونها.

هناك المزيد من العمل التي يقوم به المطورين من اجل الوصول الى افضل اطلاق للعبة Halo Infinite عندما تصدر يوم 8 ديسمبر القادم على اجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى