لاعب يكتشف حركة جديدة في لعبة Marvel’s Spider-Man بعد 3 سنوات..

لا تزال لعبة Marvel’s Spider-Man من شركة مارفل الصادرة في عام 2018 من افضل لعبة سوبر هيرو حتى هذه اللحظة وبلا منازع وبشهادة الجميع ايضا، في العاب العالم المفتوح من النادر جدا اكتشاف اسرار معينة داخل عوالمها، ولكن احد اللاعبين اكتشف ان الرجل العنكبوت يمتلك حركة جديدة يعتقد انها لم تكتشف من قبل.

اللاعب باسم Ynsection وعبر قناته في اليوتيوب كان يلعب لعبة Spider-Man نسخة جهاز بلايستيشن 5 واكتشف “انيميشن” او حركة جديدة للرجل العنكبوت بعد 3 سنوات من اطلاق اللعبة، كان يتجول اللاعب في خريطة اللعبة ووجد بالصدفة شخصية NPC تختطف شخصية اخرى وتهددها بالسلاح، ما حصل هنا هو ان اللعبة جعلته يتخذ قرار سريع ويتبع حركة معينة من خلال الذراع لانقاذ الشخصية كما تشاهدون اعلاه.

عالم مارفل في الالعاب او قسم الافلام السينمائية يمتلئ بتفاصيل كثيرة ويوجد فيه العديد من التلميحات لكن هذه اللعبة الصادرة قبل ثلاثة اعوام تلميحاتها واسرارها اتت اغلبها على شكل حوارات بين الشخصيات ومن الصعب جدا الانتباه لها من قبل اللاعب.

على حال نذكر بأن لعبة  Marvel’s Spider-Man استقبلت قبل عام جزء فرعي لها يرينا مغامرات العنكبوت الاخر مايلز موراليس وصدرت على شكل عنوان اطلاق لجهاز بلايستيشن 5 بشكل مشترك ايضا مع جهاز بلايستيشن 4.

كما ننوه بأن استديو Insomniac Games قد اعلن رسميا عن لعبة Spider-Man 2 وهي قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في عام 2023 بوجود رسمي لشخصية Venom، اطلعونا ادناه في قسم التعليقات عن هذه الحركة الجديدة في اللعبة وهل انتبهتم لها من قبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button