الشيطان الهائج Akuma سينضم أخيرًا إلى Street Fighter 6 الشهر المقبل!

أطلق العنان لشيطانك الداخلي عندما ينضم الأسطوري أكوما – Akuma إلى تشكيلة Street Fighter 6 ابتداءً من 22 مايو، عبرPlayStation 5 ، PlayStation 4، Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي عبرSteam ! بالتزامن مع ظهور أكوما، ستُطلق ثلاث تحديثات جديدة مهمة:

  • قاتل بأناقة عندما يصبح Outfit 3 متاحًا لجميع شخصيات السنة الأولى، بما في ذلك راشد، A.K.I.، إد، وأكوما. سيتلقى مالكو Year 1 Ultimate Pass هذه التحديثات تلقائيًا بما في ذلك ألوانها من 1-10 في 22 مايو.
  • التحديثات المنتظرة لتوازن المعركة قادمة إلى اللعبة. سنشارك المزيد من التفاصيل حول هذا في الأسابيع القادمة
  • تم الكشف عن المرحلة الجديدة في Street Fighter 6، Enma’s Hollow، حيث يقيم أكوما ليواصل تدريباته المكثفة. سيتلقى مالكو Year 1 Ultimate Pass هذه المرحلة تلقائيًا في 22 مايو.

ينطلق أكوما مباشرة إلى الفعاليات في جميع أوضاع اللعب الثلاثة فيStreet Fighter 6 ، بما في ذلك World Tour حيث يمكنك معرفة المزيد عن قصته، Battle Hub حيث يمكنك تطبيق حركاته على أفاتارك الخاص، وكذلك تجربة Fighting Ground الكلاسيكية. تحقق أيضًا من أسلوب Outfit 2 القديم المستوحى من ظهوره الأول في  Super Street Fighter II Turbo.

حركات Akuma المثيرة والشيطانية:

  • Gou Hadoken: كرة النار الشهيرة لأكوما تعود ويمكن شحنها لإطلاق “كرة نار حمراء” توفر له المزيد من الخيارات عند الإصابة أو الحجب
  • Ashura Senku: كما في إصداراته السابقة، يستخدم أكوما Ashura Senku لينزلق في ساحة المعركة متخفيًا في الظلال
  • Adamant Flame: واحدة من حركات أكوما الجديدة، حيث يؤدي دفعة إلى الأمام مشتعلة باللهب. هذه الحركة مفيدة في التواصلات وللاستفادة من الخصوم المعرضين بفضل مداها الطويل
  • Messatsu Gohado: فن أكوما العظيم من المستوى 1 حيث يطلق كرة مركزة شديدة من Satsui no Hado
  • Empyrean’s End: فن أكوما العظيم من المستوى 2 حيث يحول Satsui no Hado إلى لهب قوي ويشعله داخل الخصم
  • :Sip of Calamityفن أكوما العظيم من المستوى 3 حيث يرمي الخصوم على الأرض وجهًا لوجه ويلحق بهم بضربة مدمرة واحدة
  • Shun Goku Satsu أو “الشيطان الهائج”: يمكن تنفيذ هذا الفن العظيم من المستوى 3 فقط عندما يكون مؤشر الحياة لأكوما منخفضًا بما يكفي لفن حرج ويمكن استخدامه لإنهاء التواصلات. هذه المرة، يتيح لك رؤية ما يحدث خلال ثانية واحدة من الكوابيس.

سيتم فتح المقاتل أكوما لأصحابYear 1 Character Pass ، Year 1 Ultimate Pass، Deluxe Edition، أوUltimate Edition  في 22 مايو. ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button