الكشف عن محتوى السنة الثانية للعبة Hitman 3، تغيرات كبيره لاسلوب اللعب!

تستعد لعبة Hitman 3 للحصول على محتوى السنة الثانية ضمن خطة الدعم التي وضعها استيديو IO Interactive حيث تم الكشف عن بعض تفاصيلها اليوم.

حسب ما تم الكشف عنه ستحصل اللعبة على المحتوى الاضافي الجديد للسنة التالية على التوالي ابتدأ من شهر يناير المقبل على شكل محتوى قصصي قابل للعب وايضا ومناطق جديدة وانماط لعب جديدة. ايضا من بين الاشياء التي ستحصل على تغيرات في طريقة اللعب هو مهمات Elusive Target Arcade.

مهمات Elusive Target ستحصل على تغيرات جذرية في طريقة اللعب حيث ستحصل على طرق موسعة وتعديلات منوعة يمكن للاعب الاعتماد عليها في تنفيذ المهمات.

ايضا هناك تحديث وصفه المطورين في استيديو IO Interactive بانه “ضخم” حيث تم التشويق له من خلال مشاركة صورة لما يبدو انها احد الخرائط الجديدة في اللعبة حيث تظهر احد الابنية المغطاة بالاعشاب الخضراء كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

احد التغيرات التي ستحصل عليها اللعبة خاصة ملكي اجهزة الحاسب هي دعم نظارات الواقع الافتراضي المختلفة بعد ان كان المحتوى حصري لمنصة بلايستيشن VR مع دعم تقنية تتبع الاشعاع ايضا. المزيد من التفاصيل حول تحديثات العام الثاني سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة وبداية السنة الجديدة 2022.

أخيرًا، شارك الفريق الدنماركي أن ثلاثية World of Assassination قد لعبها الآن اكثر من 50 مليون لاعب، مما يجعل Hitman 3 أنجح اصدار على الإطلاق. هذه أخبار سارة للمطورين في استيديو IO Interactive.

السؤال الذي يطرحه الكثير الان هو كيف يسير العمل على مشروع Project 007 الذي تم تأكيد العمل عليه من قبل المطورين في استيديو IO Interactive ومع هذا النجاح الذي تحققة سلسلة Hitman نتمنى ان يشاركون المزيد من التفاصيل الجديدة حول المشروع.

كيف هو استعدادكم لاستقبال محتوى السنة الثانية للعبة Hitman 3؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button