شاهد قوة محرك Unreal Engine 5 في تجسيد الحركة الواقعية..

يعتبر محرك Unreal Engine 5 هو الخيار الأول لشركات التطوير التي ترغب في تطوير ألعاب الجيل الجديد واستغلال كامل قدراته التقنية التي ستعمل على تجسيد أدق التفاصيل الممكنة، كي تبدو العاب الفيديو بصورة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

شركة Ziva Dynamics وهي شركة برمجيات محاكاة المتخصصة في شخصيات الـ “CG” التي نشاهدها في الأفلام الشهيرة والألعاب بالإضافة الى التجارب التفاعلية، والتي أسسها المهندس جيمس جاكوبس الحائز على جائزة الأوسكار، قامت باستعراض تصميم ثوري بعنوان ZRT Face، الذي هو عبارة عن محاكاة لحركة وجه باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يظهر من خلاله تعبيرات وتفاصيل وايماءات ثورية لم تشهد لها الصناعة مثل حتى الآن، حيث صرحت Ziva حول هذا الاستعراض:

لقد تم تصميم ZRT Face Trainer على مكتبة شاملة من البيانات رباعية الأبعاد وخوارزميات التعلم الآلي الخاصة. في غضون ساعة واحدة ، يتم حقن شبكة شخصيتك بأفضل تقنيات صناعة الألعاب.

Ziva Dynamics

وقد تضمنت أهم الميزات الرئيسية لاستعراض ZRT Face التي هي بحجم 30 ميجابايت، مكتبة رقمية تحتوي على أكثر من 15 تيرابايت من بيانات المسح الرباعي الأبعاد، حيث يمكن لتصميم الوجه ZRT التعبير عن أكثر من 72000 شكل تدريب، بالإضافة إلى أوضاع جديدة للوجه، وسيكون من المثير رؤية هذه التقنيات على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز.

في وقت سابق من العام الماضي، كشفت شركة Epic Games عن مُحركها الجديد Unreal Engine 5، ومنذ ذلك الوقت ما تزال الشركة تشوقنا مع مطورين آخرين عن طريق القيام باستعراض المحرك الذي لا يعتبر سوى عن بداية لما نحن مقبلين عليه من رسومات مذهلة في عالم الألعاب خلال الجيل المقبل، والتي ستدعمه أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX وهذا بسبب سهولة الاستخدام من قبل المطورين وتوفر جميع الأدوات اللازمة لذلك

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى