شاهد قوة محرك Unreal Engine 5 في تجسيد الحركة الواقعية..

يعتبر محرك Unreal Engine 5 هو الخيار الأول لشركات التطوير التي ترغب في تطوير ألعاب الجيل الجديد واستغلال كامل قدراته التقنية التي ستعمل على تجسيد أدق التفاصيل الممكنة، كي تبدو العاب الفيديو بصورة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

شركة Ziva Dynamics وهي شركة برمجيات محاكاة المتخصصة في شخصيات الـ “CG” التي نشاهدها في الأفلام الشهيرة والألعاب بالإضافة الى التجارب التفاعلية، والتي أسسها المهندس جيمس جاكوبس الحائز على جائزة الأوسكار، قامت باستعراض تصميم ثوري بعنوان ZRT Face، الذي هو عبارة عن محاكاة لحركة وجه باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يظهر من خلاله تعبيرات وتفاصيل وايماءات ثورية لم تشهد لها الصناعة مثل حتى الآن، حيث صرحت Ziva حول هذا الاستعراض:

لقد تم تصميم ZRT Face Trainer على مكتبة شاملة من البيانات رباعية الأبعاد وخوارزميات التعلم الآلي الخاصة. في غضون ساعة واحدة ، يتم حقن شبكة شخصيتك بأفضل تقنيات صناعة الألعاب.

Ziva Dynamics

وقد تضمنت أهم الميزات الرئيسية لاستعراض ZRT Face التي هي بحجم 30 ميجابايت، مكتبة رقمية تحتوي على أكثر من 15 تيرابايت من بيانات المسح الرباعي الأبعاد، حيث يمكن لتصميم الوجه ZRT التعبير عن أكثر من 72000 شكل تدريب، بالإضافة إلى أوضاع جديدة للوجه، وسيكون من المثير رؤية هذه التقنيات على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز.

في وقت سابق من العام الماضي، كشفت شركة Epic Games عن مُحركها الجديد Unreal Engine 5، ومنذ ذلك الوقت ما تزال الشركة تشوقنا مع مطورين آخرين عن طريق القيام باستعراض المحرك الذي لا يعتبر سوى عن بداية لما نحن مقبلين عليه من رسومات مذهلة في عالم الألعاب خلال الجيل المقبل، والتي ستدعمه أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX وهذا بسبب سهولة الاستخدام من قبل المطورين وتوفر جميع الأدوات اللازمة لذلك

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button