تسريبات جديدة تؤكد قدوم شخصيتين جديدتين للعبة Apex Legends مع قدرات خاصة..

بينما وعد المطورين في استيديو Respawn بالمزيد من الدعم للعبة Apex Legends خلال الفترة القادمة الا اننا حتى الان لم نلقى سوى الوعود ليس اكثر و لا شيء على ارض الواقع و لكن مصدرنا الوحيد لنعرف ما الذي يجهزة لنا المطورين هو الوصول الى ملفات اللعبة و التعرف اكثر على المحتوى القادم لها.

اخر المحاولات التي يقوم بها بعض اللاعبين المختصين في البحث داخل ملفات اللعبة اكتشفوا خلالها وجود ملفات صوتية تشير الى وجود شخصيتين جديدتين قادمتين للعبة قريبا, الشخصية الاول ستحمل اسم Wattson و الذي سيمتلك قوة خاصة تمكنه من استخدام افخاخ كهربائية Tesla Trap او شيء من هذا القبل اما الشخصية الثانية فستحمل اسم Octane و ستمتلك قدرة خاصة تدعى Stimpack و لكن حتى الان لا نعرف كيف ستكون هذه القدرة.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم الكشف فيها عن اسرار المحتوى القادم للعبة من خلال ملفاتها حيث كشف نفس المصدر قبل عدة ايام عن تحديثات ربما تجلب مركبات للعبة من بينها مركبة التزلج hoverbike و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button