كوجيما يشوقنا لمشروعه التالي بصورة من مكان الحدث!!

عشاق المطور الياباني الموهوب هيديو كوجيما يعرفون جيداً أسلوب هذا الثعلب الماكر في تشويقهم، حيث حين يقترب مشروعه الجديد من الانتهاء او الإعلان عنه، يبدا هو بممارسة هوايته المفضلة في استفزاز مشاعر لاعبيه، والتشويق والتلميح بطرق قد تكون أكثر استفزازاً من أساليب الاستديو المزعوم بلو بوكس مطور حصرية بلايستيشن القادمة Abandoned.

كوجيما في العادة يشاركنا على حسابه عبر منصة تويتر بعض الاعمال الفنية، او الاقتباسات الفكرية وأغانيه وأفلامه المفضلة، وهذا أمر طبيعي في معظم الأحيان، حيث لن تستحق التطرق اليها كتلميح أو شيء من هذا القبيل، بينما قبل لحظات وبعد غياب لسنوات قام بمشاركتنا صورة من داخل استديو التطوير، على الأرجح أثناء قيام الفريق بتجهيز التصوير لإحدى المشاهد.

كوجيما

وكما لاحظتم في الصورة يعتقد متابعين كوجيما أن الذي يظهر في الصورة باللباس الأبيض هو نورمان ريدوس الذي عمل معه كذلك في لعبة Death Stranding، مع بعض تقنيات الإضاءة الجديدة، رغم أن المشاهد السنيمائية الكثيرة في ألعاب كوجيما هي أكثر ما يميز  ألعابه، مع عمق القصة الذي يجعل منها أكثر تميزاً امام الأعمال الأخرى.

كوجيما مؤخراً شاركنا أفكاره التي يلمح فيها الى شيء ما، حيث كتب:

الوضع العالمي و بيئتي ، ومشاعري العام الماضي مختلفة تمامًا مقارنةً بالآن ، لذا لا يمكنني وضع نفسي في نفس العالم الذي كنت أفكر فيه في ذلك الوقت.

كنت أقوم بمراجعة الخطة والسيناريو، وأقوم بتجربة كل شيء آخر، مرة أخرى.

هيديو كوجيما

على كل حال، ما نزال لا نعلم في ماذا يفكر أو يعمل هذا الداهية الياباني، لكننا بالطبع قد نكتشف ذلك في حدث The Game Awards، والدليل على ذلك أن الصحفي والمقدم الشهير جيف كايلي رد على منشور كوجيما بعيون ايموجي، وكأنه يعلم أن هناك شيء مثير سيحدث قريباً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button