كوجيما يشوقنا لمشروعه التالي بصورة من مكان الحدث!!

عشاق المطور الياباني الموهوب هيديو كوجيما يعرفون جيداً أسلوب هذا الثعلب الماكر في تشويقهم، حيث حين يقترب مشروعه الجديد من الانتهاء او الإعلان عنه، يبدا هو بممارسة هوايته المفضلة في استفزاز مشاعر لاعبيه، والتشويق والتلميح بطرق قد تكون أكثر استفزازاً من أساليب الاستديو المزعوم بلو بوكس مطور حصرية بلايستيشن القادمة Abandoned.

كوجيما في العادة يشاركنا على حسابه عبر منصة تويتر بعض الاعمال الفنية، او الاقتباسات الفكرية وأغانيه وأفلامه المفضلة، وهذا أمر طبيعي في معظم الأحيان، حيث لن تستحق التطرق اليها كتلميح أو شيء من هذا القبيل، بينما قبل لحظات وبعد غياب لسنوات قام بمشاركتنا صورة من داخل استديو التطوير، على الأرجح أثناء قيام الفريق بتجهيز التصوير لإحدى المشاهد.

كوجيما

وكما لاحظتم في الصورة يعتقد متابعين كوجيما أن الذي يظهر في الصورة باللباس الأبيض هو نورمان ريدوس الذي عمل معه كذلك في لعبة Death Stranding، مع بعض تقنيات الإضاءة الجديدة، رغم أن المشاهد السنيمائية الكثيرة في ألعاب كوجيما هي أكثر ما يميز  ألعابه، مع عمق القصة الذي يجعل منها أكثر تميزاً امام الأعمال الأخرى.

كوجيما مؤخراً شاركنا أفكاره التي يلمح فيها الى شيء ما، حيث كتب:

الوضع العالمي و بيئتي ، ومشاعري العام الماضي مختلفة تمامًا مقارنةً بالآن ، لذا لا يمكنني وضع نفسي في نفس العالم الذي كنت أفكر فيه في ذلك الوقت.

كنت أقوم بمراجعة الخطة والسيناريو، وأقوم بتجربة كل شيء آخر، مرة أخرى.

هيديو كوجيما

على كل حال، ما نزال لا نعلم في ماذا يفكر أو يعمل هذا الداهية الياباني، لكننا بالطبع قد نكتشف ذلك في حدث The Game Awards، والدليل على ذلك أن الصحفي والمقدم الشهير جيف كايلي رد على منشور كوجيما بعيون ايموجي، وكأنه يعلم أن هناك شيء مثير سيحدث قريباً.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى