مدير التصميم في لعبة Battlefield 2042 فوزي مسمار، يغادر استديو DICE ..

مدير التصميم في لعبة Battlefield 2042 الموهوب فوزي مسمار “FAWZI MESMAR” الذي عمل في السابق على تصميم العديد من العناوين الشهيرة مثل Star Wars: Battlefront بالإضافة الى سلسلة Battlefield، أعلن ترك استديو التطوير DICE التابع للناشر EA.

حيث تم الإعلان عن مغادرة فوزي مسمار من خلال رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى جميع الموظفين داخل الاستديو هذا الأسبوع، والتي اطلع عليها VGC، كشف فيها أنه كان يخطط للمغادرة في الآونة الأخيرة بمجرد إطلاق أحدث لعبة إطلاق نار عمل عليها في الاستوديو لعبة Battlefield 2042.

فوزي مسمار عمل على أكثر من 20 عنوان في استديوهات مختلفة مثل Gameloft و SEGA و Atlus، وشغل بعدها منصب رئيس التصميم في DICE منذ عام 2019، حيث شهد دوره الأساسي الذي كان  على رأس قيادة فريق ضخم مكون من أكثر من 80 مخرج ابداعي ومصمم ألعاب وغيرهم في مشاريع مثل Battlefield 2042 و Star Wars Battlefront II و Battlefield V، حيث كتب في بريده الإلكتروني إلى الموظفين:

لقد كان من دواعي سروري الكبير أن أخدم في أفضل فرق التصميم في الكون. لا يزال عمل التصميم المذهل الذي تقومون به يلهمني كل يوم. شكرًا لكم على الإيمان بي، أتمنى أنني لم اكن قد خيبت ظنكم بي.

لقد اخترت هذا الوقت تحديداً من أجل ترك الفريق حتى يركز فريق التطوير بشكل صحيح على الإصدارة الأخيرة من آخر مشاريعنا، لأننا قد بذلنا قدرًا هائلاً من المجهود فيها.

فوزي مسمار

المطور فوزي سمار

بينما ذكرت الناشر Electronic Arts في تصريح لنفس المصدر: “فوزي مسمار سيغادر DICE نهاية الأسبوع. نتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية

نذكر كذلك بأن فوزي كتب أول كتاب عربي حول تصميم الألعاب يدعى “الخلّاب في فن تصميم الألعاب” تحدث من خلاله حول النصائح والإرشادات في كيفية ولوج عالم تطوير الألعاب. وفي الختام، يحزننا ترك فوزري مسمار منصبه في هذا الوقت، ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مغامراته المقبلة. 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button