تأجيل موعد اطلاق لعبة السباقات Grid حتى نهاية العام الحالي..

اعلن فريق التطوير Codemasters عن تاجيل موعد اطلاق لعبتهم المنتظرة و القادمة هذا العام Grid, لمن لا يعلم اللعبة القادمة ليست جزءا جديدا في السلسلة بل هي عبارة عن ريبوت للعبة الصادرة في عام 2008, اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر في الثالث عشر من شهر سبتمبر (9) لهذا العام قبل ان تتأجل شهرا كاملا و يصبح موعد اطلاقها موافقا لتاريخ الحادي عشر من شهر اكتوبر (10) لهذا العام ايضا.

هذا و قد تم الاعلان عن خبر تأجيل اللعبة عبر موقع فريق التطوير الخاص بالتواصل مع اللاعبين  Codemasters Blog, حيث لم يتم الكشف عن اسباب تأجيل اطلاق اللعبة, اما فيما يخص موعد اطلاق اللعبة على منصة جوجل Stadia فيبقى الموعد كما هو فش شهر نوفمبر (11) من هذا العام ايضا.

هذا و سيكون بمقدور اللاعب الذي قام بطلب اللعبة مسبقا ان يلعب اللعبة و يقوم بتحميلها قبل ثلاثة ايام من موعد اطلاقها اي في الثامن شهر اكتوبر (10) الموافق لهذا العام, سنترككم مع عرض اسلوب اللعب الخاص باللعبة اعلاه.

في النهاية نذكر بأن لعبة Grid ستصدر عى البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في شهر اكتوبر من هذا العام على ان يتم اطلاقها لمنصة جوجل Stadia في شهر نوفمبر  اللاحق, شاركونا ادناه ذكرياتهم الخاصة مع اللعبة و هل انتم مستعدون للعب بها من جديد على شكل نسخة ريبوت..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button