مميز

اليكم كل تلميحات GTA 6 التي ظهرت في GTA Trilogy حتى الان..


بعد اطلاق لعبة GTA Trilogy هناك الكثير من اللاعبين الذين سارعوا في استكشاف مدينة سان اندرياس وليبيرتي سيتي وفايس سيتي ولكنهم اكتشفوا اشياء ربما لم تكن في النسخ الاصلية وتلمح بشكل كبير للجزء القادم من السلسلة GTA 6.

مع الاطلاق السيء للثلاثية ستعمل روكستار على اصلاح هذه المشاكل بنفسها وربما تكون هناك فرصة لزرع المزيد من التلميحات في اللعبة لامتصاص غضب اللاعبين بسبب تأخر الكشف عن الجزء التالي والتلاعب معهم الى حين الوقت المناسب للكشف عنها.

في هذا التقرير المحدث سنجمع لكم كل التلميحات التي ظهرت وستظهر في لعبة GTA Trilogy والتي تحمل تلميحات للجزء التالي GTA 6 وسنقوم بتحديث التقرير مع اكتشاف المزيد من هذه التلميحات.

تلميح عارضة المطار الضخمة في GTA 3

احد اول التلميحات التي تم اكتشافها من قبل اللاعبين هي العارضة العملاقة عند مدخل مطار فرانسيس الدولي في GTA 3 حيث كانت العارضة في اللعبة الاصلية تحمل تلميح للعبة Vice City التي لم تصدر في تلك الفترة ولكن الان تم تغير الكتابة على هذه العرضة مع عبارة “نراكم قريباً” وصورة لطائرة ومدينة سان اندرياس.

التلميح هنا قد يأخذنا الى اتجاهين الاول هو ان المطورين يلمحون ربما للعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تصدر في شهر مارس القادم بينما يرى البعض الاخر ان الطائرة تغادر مدينة سان اندرياس في ايحاء الى ان روكستار ستنتقل في وقت قريب من GTA 5 الى GTA 6.

البيت الغامض في GTA San Andreas

احد الصور التي اثارت جدل كبير مؤخرا بين جمهور السلسلة هو ذلك المنزل الذي ظهر في صورة بين صور عديدة تظهر سفن UFO ملتقطة من اجزاء السلسلة الا ان هذا المنزل لم يكن له اي وجود في السلسلة بأكملها.

GTA Trilogy GTA 6

بعض المختصين في البحث في ملفات الالعاب تمكنوا من الوصول الى المزيد من المعلومات التي تكشف عن طبيعة هذا المنزل الذي تبين انه احد منازل مدينة ميامي الحقيقية وهناك رابط مع الموقع الحقيقي لهذا المنزل الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان هذا المنزل قد يكون له دور في لعبة GTA 6.

نجمة روكستار الناقصة

احد المناطق المميزة التي تم اكتشافها في لعبة GTA Trilogy هي ذلك المسبح الذي يظهر على شكل نجمة روكستار، لكن كان هناك اختلاف بسيط بين التصميم الاصلي وتصميم هذا المسبح حيث ظهرت نجمة بـ 6 اطراف في الخرطية المصغرة Mini Map بينما يظهر تصميم المسبح 5 اطراف.

البعض يعتقد ان هذا تلميح واضح من روكستار للعبة GTA 6 بينما يعتقد البعض انه مجرد خطأ من مطوري اللعبة في تصميم الشكل الاصلي للمسبح.

هذه حتى الان جميع التلميحات التي ظهرت في GTA Trilogy ويعتقد الكثير انها تشير الى لعبة GTA 6 وربما مع تحديثات اصلاح اللعبة القادمة تبدأ روكستار بالتلاعب مع جمهورها من خلال زرع المزيد من هذه التلميحات للمشروع التالي.

كما اسلفنا سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال ظهور المزيد من التلميحات الجديدة في المستقبل وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم ووجهات نظركم حول هذه التلميحات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى