رصد خادم NoPixel للعبة GTA V داخل مشغل Rockstar Launcher
اقتراب الجيل الجديد لواحد من أشهر خوادم اللعبة!
مع الإعتماد الرسمي التدريجي لخادم FiveM كونه الخادم الوحيد الرسمي لروكستار في لعبة GTA V حاليًا، فقد حصلنا على إشارة جديدة للتو، إشارة إلى قدوم واحدة من أكثر الشراكات المنتظرة التي تم الإعلان عنها خلال العام الماضي.
بحسب ما رصده Tex2 المطلع الشهير على منصة “اكس”، فقد تم رصد اسم NoPixel V في البيانات الداخلية لمشغل Rockstar launcher على الحاسب الشخصي بعد التحديث الأخير، وذلك ما أثار التكهنات في مجتمع GTA V، ويعتبر NoPixel هو خادم شهير في عالم خوادم الـ RP (تقمص الأدوار)، ويلعبه بشكل يومي عدد ضخم من اللاعبين وصناع المحتوى من حول العالم، وأصبح جزء من شعبية اللعبة خلال السنوات الأخيرة.
لم يتم اكتشاف الاسم فقط، بل تم العثور على شعار وصورة تخص الخادم داخل الملفات، لكن لا توجد أي توضيحات أو معلومات رسمية من روكستار أو الفريق المطور لخوادم NoPixel حول موعد إطلاق الخوادم بشكل رسمي على مشغل روكستار و GTA V.
من المتوقع أن يقدم هذا التعاون تجربة أكثر سلاسة واستقرارًا للاعبين، مع إمكانية وصول أوسع ودعم فني مباشر، مما يمثل بداية مرحلة جديدة ومثيرة لمستقبل اللعب التقمصي في عالم Grand Theft Auto وبالأخص لخوادم NoPixel.
اقرأ أيضًا: NoPixel V: الجيل القادم من لعب تقمص الأدوار في GTA 5 بالشراكة مع روكستار
نحن على علم بالتعاون بشكل فعلي، لكن توقيت ظهور معلومات جديدة بالتزامن مع فتح الطلبات المسبقة للعبة GTA 6 هو ما يجعل التسريب مثير للاهتمام، وقد تكون إشارة لإنتقال الخوادم المعنية إلى GTA 6 عند توفرها على الحاسب الشخصي.

المصدر: Tex2













