لعبة Sifu لن يتواجد فيها خيارات للصعوبة عند الاطلاق..

لكنها قادمة مستقبلا..

كان الاعلان عن لعبة القتال الجميلة Sifu بمثابة المفاجأة لبعض اللاعبين لان هذا النوع من الالعاب اصبح نادر الوجود مع التقدم اكثر في اجيال الاجهزة والتكنولوجيا، بعض المعلومات الجديدة صدرت عنها من قبل مطوريها منها مثلا تأكيد رسمي بأن اللعبة لن تحصل على مستويات الصعوبة عند الاطلاق لسبب معين سنخبركم عنه ادناه.

وفقا للمنتج التنفيذي في استديو Sloclap، بيير تارنو فإن لعبة Beat ’em up Action  وهي Sifu لن تتميز بمستويات صعوبة عند الإطلاق، أعلن الاستديو عن اللعبة في وقت سابق من هذا العام خلال أحد عروض Sony State of Play التقديمية، يعد العنوان القادم حصري لاجهزة بلايستيشن، بتقديم تجربة سريعة الخطى تعتمد على فنون الدفاع عن النفس، اذا المشاجرة هو عنوان اللعبة الحقيقي.

بالإضافة إلى تولي دور الشخصية التي تقضي معظم وقتها في قتال قريب، سيتعين على اللاعبين أيضا مراقبة الشيخوخة السريعة للبطل، والذي يتجلى من خلال قلادة خاصة تعيد الشخصية إلى الحياة بعد الموت ولكنها تزيد من عمرها، وهكذا كلما ماتت شخصية اللاعب كلما تقدم في السن، أثناء تحطيم ميكانيكا الشيخوخة والموت في اللعبة، لاحظ Sloclap أن القلادة تتوقف عن العمل بعد أن يصل البطل إلى عمر معين، مما يؤدي إلى انتهاء اللعبة ولكن تشير المعلومات الجديدة حول العنوان إلى أن التحدي لن يتوقف عند هذا الحد.

اكد فريق التطوير لموقع MP1st ان اللعبة يمكن انهاؤها بدون الموت او تلقي الضرر الكبير ولكن هذا الامر سيتطلب من اللاعبين مهاراة كبيرة وإتقان تام لفنون الكونغ فو في اللعبة، مع ذلك فإن فكرة ان الشخصية تتقدم في العمر كلما مات اللاعب تعد جديدة كليا في عالم الالعاب وتحمل في ثناياها بعض الايجابيات والسلبيات ايضا.

اللعبة ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 و4 بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الثامن من شهر فبراير (2) القادم من العام المقبل، توقعاتكم عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى