لعبة Genshin Impact تحصل على تحديث إصدار 3.5 بعنوان الحرية ولم الشمل!

عاد فريق تطوير Genshin Impact مرة أخرى ليقدم تحديث جديد إصدار 3.5، حيث سيتم طرحه على المتاجر الرقمية من بينها Epic Games ومتاجر الأجهزة المنزلية في تاريخ 1 مارس.

مع اقتراب فصل الربيع في مدينة Mondstadt، فإن الإصدار 3.5 للعبة Genshin Impact يحمل اسم “Windblume’s Breath” سيقدم لكم وليمة مع مهرجان Windblume، وهو التقليد القديم للمدينة، مع تقديم شخصيتين جديدتين قابلتين للعب، وهما Dehya وMika. في غضون ذلك، ستشهد مهمة Archon Quest الجديدة مصير التوأم في Sumeru، حيث سيتعاون المسافر مع Dainsleif و Kaeya للكشف عن المزيد من المعلومات عن Abyss وKhaenri’ah.

احتفال الحرية في Genshin Impact 

سيجلب نسيم الربيع بحرًا من الزهور في أمة الحرية، يدعو مهرجان Windblume لهذا العام الأصدقاء القدامى للانطلاق في رحلة منعشة. بعد حل الأزمة في قصة Sumeru الرئيسية، تخلص Collei والعديد ممن عانوا من Eleazar أخيرًا من هذا المرض المزمن. الآن، هي مستعدة لزيارة Mondstadt مرة أخرى مع Tighnari وCyno. خلال أفضل موسم في Mondstadt، ستلتقي المجموعة بالأصدقاء القدامى، وتبدأ مغامرة مثيرة لحل نبوءة غامضة من أجل نعمة متميزة.

بالإضافة إلى توسعة القصة، تحتوي الاحتفالات أيضًا على أوضاع لعب جديدة ممتعة، مثل لعبة الإيقاع “Ballads of Breeze” ووضع المطاردة في المتاهة “Floral Pursuit” وجولة مصورة في “Breezy Snapshots”. تنتظرك مكافأة Claymore الحصرية “Mailed Flower” وغيرها من المكافآت الاحتفالية القيّمة!

العرف الناري والنجم الصاعد

تشتهر إحدى الشخصيات الجديدة بأنها مرتزقة أسطورية من سلالة الرهبان، بينما تشتهر الأخرى بـأنها نجمة صاعدة في Knights of Favonius. على الرغم من القتال لأغراض مختلفة، فإن كلا الشخصيتين الجديدتين القابلتين للعب Dehya وMika رفيقتي شرف مع أنماط القتال متعددة الاستخدامات.

تُعد Dehya رفيقة يمكن الاعتماد عليها خلال الأزمة في Sumeru، وتنضم أخيرًا إلى القائمة القابلة للعب كلاعبة من فئة الخمس نجوم من Claymore مع رؤية من Pyro. تشتهر هذه المرتزقة رفيعة المستوى بشخصيتها الموثوقة ومهاراتها القتالية متعددة الاستخدامات. من خلال مهارتها الأساسية، ستنشئ مجالاً مشتعلاً فريدًا يُسمى “Fiery Sanctum” الذي يحرق جميع الأعداء داخله وينقل جزءًا من الضرر الذي لحق بزملائها في الفريق إليها. عندما تطلق Dehya العنان لانفجار العناصر، فإنها تضع سيف Claymore جانبًا، وتضرب عدوها بوتيرة متزايدة مسببة ضرر ناري، وتنتهي بركلة أنيقة.

يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول ماضي Dehya في مهمة القصة بعنوان “Mantichora Chapter”. بالإضافة إلى ذلك، فإن Faruzan، وهي إحدى “أقدم” الباحثات في Sumeru Akademiya، مستعدة أيضًا للكشف عن المزيد عن نفسها وعن المعهد الأكثر شهرة في Teyvat بأكملها.

Mika، حامل رمح Cryo الطويل الجديد ذو الأربع نجوم، هو نجم صاعد ورسام الخرائط الأكثر نشاطًا بين Knights of Favonius. على الرغم من افتقار Mika إلى المهارات الاجتماعية، فإنه يحظى بثقة كبيرة من قبل زملائه وزعيمته Eula. كدعم جيد في القتال، يسمح انفجار العناصر الخاص به لزملائه باستعادة نقاط الصحة باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه إطلاق قوس ونشاب على العدو خلال استخدام هجمات العناصر، بالإضافة إلى زيادة سرعة الهجوم والضرر الجسدي لزملائه في الوقت نفسه.

ستظهر Dehya مع إعادة عرض Cyno في Event Wishes في النصف الأول من الإصدار 3.5. سيظهر Mika لأول مرة مع إعادة عرض Kamisato Ayaka وShenhe في Event Wishes في النصف الثاني. من الإصدار 3.6 فصاعدًا، ستكون Dehya متاحة أيضًا في Standard Wish.

نحو Abyss Order تستمر قصة التوأم المسافر وDainsleif في Sumeru. في مهمة Archon Quest الجديدة “Caribert”، ستظهر المزيد من الأسرار حول تأسيس Abyss Order عندما تنضم Kaeya، وهي سليلة حقيقية من Khaenriah، إلى المسافر. يقبع الخطر أيضًا في الظلام. كن مستعدًا لمواجهة Abyss Herald الجديدة القوية وBlack Serpent Knight الجديد الذي يقف في طريقك.

إلى جانب ذلك، مع استمرار توسع قصة المسافر، نود تقديم المزيد من المكافآت لأولئك الذين شاهدوا القصة الرئيسية. بدءًا من الإصدار 3.5، سيتم تقديم مصير متشابك إضافي لكل مهمة Archon Quest مكتملة.

فعاليات أكثر مرحًا

في الإصدار 3.5، سيستمر Genius Invokation TCG في عرض “وضع المعركة الساخن” محدود الوقت. مع وجود القواعد الخاصة الجديدة لتقليل Elemental Dice المطلوبة للعب البطاقات ومهارات الشخصية، سيتم الانتقال بوتيرة اللعبة إلى المستوى التالي. بالإضافة إلى ذلك، سينضم كل من Eula وSangonomiya Kokomi وKujou Sara إلى المعركة كبطاقات شخصية جديدة.

بالنسبة لأولئك المهتمين بـ Fabulous Fungus Frenzy أو Theater Mechanicus، ستجمع فعالية “Fungus Mechanicus’ بين طريقة لعب الاثنين في وضع جديد. سيختار المسافرون Fungi ويتحكمون في أفعالهم للقضاء على جميع Mechanici في المرحلة. مرة أخرى، ستكون Marvelous Jellies هي المفتاح لمزيد من مهارات Fungi والتكتيكات والنصر المطلق.

 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button