محبي لعبة Marvel’s Spider-Man 2 يريدون قصة مشابهة لقصة The Last Of Us 2

احد اكبر مفاجآت هذا العام كانت الاعلان عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بعد سلسلة من الاشاعات والتوقعات، اللعبة ستأتينا من فريق التطوير Insomniac Games بموعد اطلاق بعيد نوعا ما،ولكن اللاعبون يريدون لهيكل قصة اللعبة ان يكون مشابه لذلك الموجود في لعبة The Last Of Us 2.

من خلال موقع Reddit وعدة مواقع اخرى عبر مختلف اللاعبين عن ما يودون رؤيته من خلال قصة لعبة Marvel’s Spider-Man 2 القادمة، مثلا احدهم قال انه يحب ان يرى منحنيات مختلفة في قصة اللعبة القادمة تماما كما في لعبة  The Last Of Us 2، ونوه ان رأيه هذا قد يثير الجدل طبعا.

لاعبين اخرين عبر منصة تويتر قالو بأنهم يودون رؤية قصة مختلفة لشخصية مايلز واخرى لشخصية بيتر، تماما كما حدث مع قصص ايلي وآبي على التوالي في لعبة ذا لاست اوف اس 2، مجتمع اللاعبين هنا لا يقصد الأجندة المثيرة للجدل طبعا كما فعلت اللعبة المذكورة ولا يقصد ايضا الافكار الغير اخلاقية انما يقصد هيكل القصة وعمقها وبالفعل هيكل قصة لعبة استديو Naughty Dog الاخيرة مميزة للغاية بشهادة اكبر واشهر المطورين.

جميع ما ورد من اراء للاعبين كما طرحها موقع GameRant، اتت من هذه الناحية ومن هذا المقصود ولم يذكر اي لاعب انه يريد للقصة ان تتوجه بنفس طريقة قصة لعبة ذا لاست اوف اس المثيرة للجدل، لكن الثقة عالية في استديو Insomniac Games وطريقة تقديمه للمحتوى بشكل عام بذلك نتوقع منهم لعبة مميزة تماما كالاجزاء التي اطلقوها في عامي 2018 و 2020 من اللعبة.

نذكر بأن الجزء الثاني من لعبة الرجل العنكبوت ستتأرجح الى جهاز بلايستيشن 5 فقط وحصريا في وقت ما من عام 2023، فما الذي تودون رؤيته انتم متابعينا في قصتها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى