مخرج فيلم RE: لم العب Resident Evil Village لانني لا املك جهاز PS5..

فيلم Resident Evil Welcome To Racoon City اصبح متاح الان في صالات السينما العالمية، مجتمع اللاعبين احب الفيلم ولكن مراجعاته اتت سلبية، على اثره تحدث مخرجه قليلا عنه وافصح عن عدم تجربته للعبة Resident Evil Village بعد لانه لا يمتلك جهاز PS5 ولم يستطع الحصول عليه حتى الان.

العثور على جهاز PS5 الآن يشبه إلى حد كبير العثور على إبرة في كومة قش، فليس اللاعب هو وحده من يجد صعوبة في ايجاد الجهاز لشراءه بل ايضا مدير الفيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City يوهانس روبرتس، تم طرح موضوع توفر الجهاز  في مقابلة IGN معه للحديث عن الفيلم حيث ناشد  المحاور لمساعدته في ايجاد حقيبة واحدة من هذه الالة المراوغة “يقصد جهاز بلايستيشن 5″، للعب لعبة Resident Evil Village.

يدعي روبرتس أنه لم يتمكن من العثور على جهاز PS5 في أي مكان، فهو حقا اعرب عن نيته في تجربة Resident Evil Village في أفضل حالاتها، ولذا يحاول تجنب لعب الإصدار الأخير على اي جهاز اخر سوى على جهاز سوني الجديد الحالي، في نقطة ما من المقابلة، سئل روبرتس عن اللعبة المفضلة لديه من السلسلة واجاب طبعا بالجزء الثاني، وهو بلا شك واحد من أكبر مصادر الإلهام لفيلمه.

على اية حال سيحصل المخرج على نسخته الخاصة من الجهاز عاجلا ام اجلا ولكن فعليا الجهاز من الصعب حقا العثور عليه خصوصا في مثل هذا الوقت من العام، نأمل بالطبع ان لا يحبط هذا الخبر من يحاول او يسعى لايجاد نسخة خاصة به..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى