احد المعدلين يستعد لاطلاق نسخته الخاصة من لعبة GTA Trilogy – صور

اطلاق لعبة GTA Trilogy ربما يعد الاسوء في تاريخ شركة روكستار بسبب المشاكل التقنية وجودة رسومات اللعبة التي جاءت دون المستوى المتوقع وبينما وعدت روكستار بمحاولة اصلاح اللعبة بدأ المعدلون باصلاحها ايضا بطريقتهم الخاصة.

لطالما كان المعدلون لديهم قدرة قد تتفوق على صانعي الالعاب نفسهم في تقديم نسخ معدلة من تلك الالعاب والتي تحصل على تحسينات سواء على مستوى الرسومات او حتى الاداء وجودة اللعبة بشكل كامل لكن هذا المعدل الذي بدأ العمل على جزء GTA San Andreas من الثلاثية سيقوم بالتركيز في نسخته الخاصة على عناصر محددة في اللعبة.

اعلان

المعدل nigeez قال انه يقوم في الوقت الحالي بصنع تعديل Mod سيعمل على تحسين جودة الرسومات texture الموجودة في اللعبة وهذا لا يعني انه سيقوم بتعديل كل شيء بل سيركز على العناصر التي تقع في مجال رؤية اللاعب طوال الوقت.

من العناصر التي سيركز عليها مود nigeez هو الشوارع الاسفلتية التي ستحصل على مظهر جدا رائع وبارز يعطي شعور قريب الى الشكل الواقعي كما تشاهدون في الصور التي ارفقناها لكم بالاسفل.

ايضا سيعمل التعديل على تحسين الكثير من عناصر عالم اللعبة مثل الصخور والجدران والاشجار والطين وما الى ذلك بحيث يعطيها دقة اعلى تصل الى 4K وجودة افضل واكثر بروز مما كانت عليه في اللعبة الاصلية.

إجمالاً، هناك 85 عنصر جديدة مختلف قد تم تطبيق التعديلات عليها حتى الان، الا إنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليه القيام به حسب وصفه حيث ان المشروع لا يزال قيد التنفيذ.

من خلال الصور التي قام nigeez بمشاركتها معنا تظهر تحسن كبير في جودة اللعبة والرسومات ولكن القلق الان بأن تقف روكستار في طريقة وتجبره على التخلي عن المشروع كما فعلت في وقت سابق مع الكثير من المعدلين قبل اطلاق ثلاثية GTA Trilogy المحسنة.

في كل الاحوال ما زال المشروع قيد التنفيذ ولم يشاركنا المعدل عن اي تفاصيل حول موعد توفره لمالكي اجهزة الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار