روكستار تغلق اثنتين من اكبر ثغرات جمع الاموال الغير مشروعة في GTA Online..

بينما تستعد روكستار لاطلاق التحديث الاضخم للعبة GTA Online حسب وصف الشركة في الاعلان الاخير خلال الاسابيع القادمة, فقد قامت مؤخرا باغلاق اثنتين من اكبر الثغرات التي يستخدمها اللاعبين من اجل جمع الاموال بطريقة سريعة وهي ثغرة Cashing Out و Apartment transfer.

المعلومات جائت من خلال المسرب المختص في اخبار العاب روكستار الشهير Tez2 كما هو معروف على منصة تويتر حيث اكد ان اللعبة حصلت على تحديث للسيرفرات تم من خلاله اغلاق هاتين الثغرتين.

لمن لا يعرف الكثير عن ثغرة Cashing Out و Apartment transfer فتنطوي خدعة Cashing Out على الحصول على سيارة Elegy المجانية من ثم بدء مهمة Cashing Out وبعد فترة يمكنك التوقف وبطريقة ما ستتمكن من إنشاء نسخ مكررة من سيارة Arena War وبعد ذلك يمكنك بيعها والحصول على المزيد من الاموال.

سيارة Arena War

اما ثغرة Apartment transfer فيمكن تنفيذها من خلال استهداف احد اللاعبين بشراء شقق باهظة الثمن بينما يقوم الاخر بشراء بعض الشقق الارخص ثمن وبعد تنفيذ بعض الخطوات المعقدة يمكن للشخصين تبادل الشقق والحصول على اموال باهظة وبتكرار هذه العملية يمكن جمع الملاين من الاموال داخل اللعبة.

للعلم فهذه هي المرة الثانية التي تعمل فيها روكستار على اغلاق ثغرة Apartment transfer ولكن يبدوا ان المخترقين مازالوا يكتشفون العديد من الوسائل البديلة التي تمكنهم من الوصول الى ثغرات التفافية اخرى قد تكون معقدة جدا ولكن في النهاية تعطيهم ما يريدون.

هل فكرت في يوم من الايام باستخدام احد هذه الثغرات في لعبة GTA Online من اجل الحصول على المزيد من الاموال المجانية السهلة؟ شاركنا بكل صراحة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button