مقدم حدث The Game Awards في فيديو جديد، سنرى قوة الجيل الجديد في ديسمبر

اصبح The Game Awards الحدث رقم واحد فيما يتعلق بفعاليات الكشف عن مستقبل العاب الفيديو وما تخبئه لنا شركات انتاج الالعاب في جعبتها للمرحلة القادمة من مشاريع جديدة واليوم يكشف لنا مقدم الحدث جيف كايلي شيء قد يثير حماس الكثيرين لمستقبل هذه الصناعة.

من خلال فيديو قصير تم نشره عبر حساب الحدث الخاص على منصة تويتر تحدث كايلي عن ما ينتظرنا في حدث هذا العام الذي سينطلق في ديسمبر القادم واهم ما تحدث عنه هو اننا سنرى اخيرا قوة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس من خلال ما سيتم الكشف عنه في الحدث هذا العام.

كايلي قال ان ما شاهدناه من العاب خلال الفترة الماضية ما هي الى خدش على السطح بالنسبة لقوة الجيل الجديد بينما ما سنراه في العناوين الجديدة التي سيتم الكشف عنها او استعراضها لاول مرة خلال الحدث ستظهر القوة الحقيقية لهذه الاجهزة حسب ادعائه.

واضاف كايلي ان نسخة هذا العام من حدث The Game Awards ستكون مميزة جدا وربما الاقوى منذ فترة طويلة خاصة بما يتعلق بالاعلانات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في الحدث والتي تتعلق بالجيل الجديد.

حتى الان لا نعلم اي تفاصيل حول ما سيتواجد في حدث The Game Awards هذا العام وما هي الشركات التي ستتواجد وماهي العناوين المعلن عنها التي سيتم استعراضها ونتوقع ان يستمر كايلي بتشويقنا كالمعتاد خلال الفترة القادمة بالمزيد من الاعلانات وصولاً الى موعد الحدث الذي سيكون يوم الخميس 9 ديسمبر القادم (بعد اسبوعين من لحظة كتابة هذا التقرير).

نذكر ان فريق VGA4A سيكون ضمن لجنة الحكام لاختيار ترشيحات لعبة السنة 2021 والعناوين الفائزة باللقب حسب التصنيفات التي تم الكشف عنها في وقت سابق.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول العناوين التي ستظهر في حدث جائزة لعبة السنة الشهر القادم وما هي الشركات التي ستسعرض عناوينها التي ستظهر قوة الجيل الجديد بشكل حقيقي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى