تسريبات جديدة للعبة BioShock 4، أحداثها ستقع في قارة أنتاركتيكا المتجمدة خلال فترة الستينات

لقد مضت ثمانية سنوات منذ آخر إصدارة لواحدة من أكثر سلاسل الألعاب الروائية تشويقاً وعمقاً في قصتها وسرد أحداثها، بدءاً من الجزء الأول BioShock الذي صدر في عام 2007 حيث كانت البداية الرائعة من خلال قصة عميقة جرت أحداث في مدينة تحت البحر، ثم جزأها الثاني الذي صدر في 2010 وأخيراً BioShock Infinite التي أسرتنا بقصتها التي دارت احداثها في السماء فوق السحب، وما يزال عشاق اللعبة ينتظرون بشوق صدور جزء جديد من السلسلة، وقد يكون الإعلان عن BioShock 4 أقرب من أي وقت مضى.

الصحفي كولين موريارتي شاركنا تفاصيل جديدة حول لعبة BioShock المقبلة التي قد تكون قيد التطوير، وذلك من خلال مقطع فيديو تم نشره خصيصاً لمشتركي الخدمة الخاصة بدعم بمنشئي المحتوى Patreon، حيث وفقاً لمصادر الصحفي ستقع أحداث BioShock 4 خلال حقبة الستينيات في مدينة خيالية تقع في قارة أنتاركتيكا المتجمدة.

واكد الصحفي أن قصة اللعبة ستكون مرتبطة الى حد كبير بأجزاء BioShock السابقة وتابع متحدثاً:

أحداث لعبة ‘Parkside’ وهي أسم رمزي للعبة، ستكون خلال فترة ستينيات القرن الماضي في مدينة أنتاركتيكا وتحمل اسم بورياليس، لقد قيل لي أن فريق التطوير لديه فكرة مبهرة لعرض اللعبة بشكل لا يُصدق من أجل فهم الأمر بالشكل الصحيح.

اللعبة داخليًا سرية للغاية ويبدو أنها مغلقة تمامًا، ومن الواضح أن فريق التطوير هناك على دراية تامة بأن هذه اللعبة ستُقارن بأجزاء اللعبة السابقة التي عمل عليها كين ليفين “مبتكر لعبة BioShock”

كولين موريارتي

في وقت سابق ومع استمرار اللاعبين بالمطالبة بالعمل على جزء جديد للعبة،  أعلنت شركة 2K في وقت سابق من عام 2019 عن افتتاح استيديو جديد يحمل اسم Cloud Chamber والذي سيعمل على الجزء القادم من لعبة BioShock 4، ومن المرجح أنها ستكون بعالم مفتوح على عكس الأجزاء السابقة التي كانت خطية بشكل كبير للغاية، وستعتمد على القيام بمهمات أساسية وقصص ثانوية وتفاعل بشكل مباشر مع الأحداث.

ومؤخراً ظهر نطاق جديد على الانترنت thereisalwaysalighthouse.com والذي يعتقد البعض انه إشارة للعبة Bioshock 4 خاصة انه تم استخدام كلمات تشير الى اللعبة مثل Light House في هذا النطاق وفي حال زيارته تظهر رسالة “انتظرونا” او “stay tuned” لما يشير الى ان الكشف قد يكون قريب، وما اثار التكهنات اكثر بالإعلان عن اللعبة قريبا هو تزامن ظهور هذا النطاق مع اقتراب حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards والذي ستنطلق فعالياته الأسبوع المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button