تسريب صورة فنية يعتقد انها تعود للعبة Resident Evil 4 Remake..

لا تزال اشاعات Resident Evil 4 Remake تلوح في الأفق من فترة الى اخرى، اما من خلال المعلومات او الفيديوهات المسربة او حتى الصور الفنية، لكن رغم ذلك لا يوجد اي شيء رسمي حتى الان حقيقة وجود اللعبة الا اننا نعتقد بقوة ان الريميك تحت التطوير تحضيرا لاطلاقه ربما العام المقبل او الذي يليه.

الممثل الصوتي لشخصية “البرت ويسكر” وهو ديسي دوغلاس وخلال احدى البثوث فجر مفاجأة من العيار الثقيل بقوله ان الشخصية ستعود في ريميك لعبة Resident Evil 4 ولم يتوقف عند هذا الحد بل حتى سرب صورة فنية للشخصية التي يعتقد بأنها ستتواجد في الريميك وكسر او خالف شروط اتفاقية عدم الافصاح NDA في حال قد وقعها مع شركة كابكوم والتي تتطلب منه التزام الصمت وعدم الحديث او الكشف عن اية معلومات، ادناه يمكنكم مشاهدة الصورة الفنية كما ارفقها احدهم على موقع تويتر.

يقال ان مشروع Resident Evil 4 Remake ممول بالكامل من شركة كابكوم ويعمل عليه استديو M-Two الذي طور ريميك الاجزاء التي صدرت العام الماضي والذي قبله، اما فيما يتعلق بالصورة اعلاه فقد اكد موقع VGC انه تواصل مع الشركة ليتأكد من صحتها وسيقوم بالتعليق عليها حالما يحصل على الجواب منها.

اخر اشاعات الريميك تقول بأنه دخل مرحلة التطوير في عام 2018 وعانى بعض الشيء بل وتوقف حتى قبل ان يتم استئناف عملية التطوير العام الماضي على ان يتم اطلاقه في اواخر عام 2023 وربما يصدر في وقت مبكر ايضا حسب مجريات عملية التطوير، يقال ايضا ان ريميك اللعبة سيتغير بالكامل وسيتم ادخال شخصيات اخرى لم تكن موجودة في النسخة الاصلية.

هل تريدون رؤية شخصية البرت ويسكر تعود في اللعبة وما هو رأيكم بها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار