متاجر التجزئة تظهر ان سعر لعبة Hogwarts Legacy سيكون 70 دولار ..

رغم عدم الكشف عنه بشكل رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير، سعر لعبة Hogwarts Legacy بدأ يظهر في بعض متاجر التجزئة.

قبل يومين قام استديو Avalanche Software باستعراض أول مقطع مطول جديد لأسلوب اللعب الذي امتد لعشرون دقيقة والذي منحنا نظرة معمقة على لعبة Hogwarts Legacy من عالم هاري بوتر. ويبدو اننا امام مشروع ضخم سيقدم تجربة رائعة لمحبي العاب الخيال الفانتازي.

لمن يتساءل عن سعر لعبة Hogwarts Legacy فإن متاجر التجزئة قبل قليل مثل Best Buy و GameStop وغيرها أظهر أن سعر اللعبة الرسمي هو 70 دولار بالنسبة للمتاجر الأمريكية على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، بينما أسعار نسخة الجيل الماضي ستكون فقط 60 دولار وما يعادلها بالنسبة للعملات في البلدان الاخرى الأخرى.

لا تزال اللعبة غير متوفرة للطلب المسبق، ومن المتوقع أن تظهر في وقت ما خلال الأشهر القليلة القادمة، وقد نشهد تغيرات في أسعار اللعبة حتى ذلك الوقت.

العديد من اللاعبين لاحظ من خلال العرض الأخير ظهور أجهزة ضبط الوقت على غرار ألعاب الأجهزة المحمولة والتي تجبر اللاعبين على انتظار مواد الترقية ومكونات الجرعات الخاصة. حيث يظهر عداد وقت تنازلي لنمو النباتات بعد التقاطها، وهو ما يذكرنا فعلاً بالطرق التي تستخدمها ألعاب الموبايل من أجل دفع اللاعبين من أجل الدفع لاختصار أو تخطي وقت الترقية المتبقي.

إلا أن مسؤول مجتمع AvalancheWB أوضح من خلال تغريدة له على تويتر، اللبس الذي حصل من اللاعبين حين رؤية تلك العدادات. حيث قال أنه لا يوجد عملات دقيقة في لعبة Hogwarts Legacy، رغم أنه لم يتم توضيح ما إذا كان لديك خيار لتخطي هذه المؤقتات ام لا.
لعبة Hogwarts Legacy ستصدر على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في وقت ما من صيف هذا العام 2022. وحتى ذلك الحين يمكنك طلب اللعبة مسبقاً من خلال المتاجر الرقمية للمنصة المفضلة لديك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button