لاعب ينهي طور القصة في لعبة Skyrim خلال 72 دقيقة فقط !!

تعتبر لعبة العالم المفتوح الشهيرة The Elder Scrolls V: Skyrim واحدة من أهم وأشهر ألعاب “الآر بي جي” وتبادل الأدوار، وهي من الألعاب التي استمرت لأجيال عديدة، صدرت على جميع المنصات ومن المحتمل أنها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي كذلك، وتعتبر نسخة الحاسب الشخصي الأفضل والأشهر بين النسخ، رغم مرور ما يقارب العشرة سنوات على إصدارها، حيث تتميز النسخة بتحميل تعديلات المودات “Modes” التي تجدد وتضخ الدماء والحيوية في اللعبة من جديد.

متوسط عدد ساعات انهاء لعبة Skyrim عند معظم اللاعبين هو 33 ساعة، ناهيك عن الإضافات والمحتوى القابل للتنزيل الذي يضيف أحداث أخرى لقصة اللعبة الرئيسية، فهي مليئة بالمهمات الجانية والأسرار والكثير من الأشياء، وهذا لضخامة عالمها المفتوح والمثير كذلك، ولك أن تتخيل كيف من الممكن أن ينهي لاعب هذا العالم الشاسع خلال 72 دقيقة فقط!

بعد عشرة أشهر من تسجيل الرقم القياسي الأخير لإنهاء طور اللعبة الرئيسية للعبة Skyrim نجح العداء الأمريكي الذي يدعى نوكولار في تحطيم الرقم القياسي العالمي السابق الذي كان ساعة و 12 دقيقة فقط “72 ساعة”، متغلبًا على رقمه القياسي السابق بفارق دقيقتين.

طبعاً اللاعب لم يخرج من حدود اللعبة، أو يستخدم وسيلة غش او خداع مثل اختراق الجدران او غيرها، ولكنه استخدم سرعته في تخطي كل ما يمكن تخطيه داخل اللعبة، مستغلاً عالم اللعبة المفتوح، وخبرته السابقة في معرفة طبيعة المهمة وأهم الأمور التي يجب عليه القيام بها.

يذكر أن نسخة Skyrim Anniversary Edition التي سترى النور في تاريخ 11 نوفمبر من هذا العام 2021، ستصدر على أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وستكون هناك ترقية مجانية على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series بالإضافة الى احتواءها النسخة على العديد من المكافئات في داخلها، وجميع الإضافات الأخرى.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى