لاعب ينهي طور القصة في لعبة Skyrim خلال 72 دقيقة فقط !!

تعتبر لعبة العالم المفتوح الشهيرة The Elder Scrolls V: Skyrim واحدة من أهم وأشهر ألعاب “الآر بي جي” وتبادل الأدوار، وهي من الألعاب التي استمرت لأجيال عديدة، صدرت على جميع المنصات ومن المحتمل أنها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي كذلك، وتعتبر نسخة الحاسب الشخصي الأفضل والأشهر بين النسخ، رغم مرور ما يقارب العشرة سنوات على إصدارها، حيث تتميز النسخة بتحميل تعديلات المودات “Modes” التي تجدد وتضخ الدماء والحيوية في اللعبة من جديد.

متوسط عدد ساعات انهاء لعبة Skyrim عند معظم اللاعبين هو 33 ساعة، ناهيك عن الإضافات والمحتوى القابل للتنزيل الذي يضيف أحداث أخرى لقصة اللعبة الرئيسية، فهي مليئة بالمهمات الجانية والأسرار والكثير من الأشياء، وهذا لضخامة عالمها المفتوح والمثير كذلك، ولك أن تتخيل كيف من الممكن أن ينهي لاعب هذا العالم الشاسع خلال 72 دقيقة فقط!

بعد عشرة أشهر من تسجيل الرقم القياسي الأخير لإنهاء طور اللعبة الرئيسية للعبة Skyrim نجح العداء الأمريكي الذي يدعى نوكولار في تحطيم الرقم القياسي العالمي السابق الذي كان ساعة و 12 دقيقة فقط “72 ساعة”، متغلبًا على رقمه القياسي السابق بفارق دقيقتين.

طبعاً اللاعب لم يخرج من حدود اللعبة، أو يستخدم وسيلة غش او خداع مثل اختراق الجدران او غيرها، ولكنه استخدم سرعته في تخطي كل ما يمكن تخطيه داخل اللعبة، مستغلاً عالم اللعبة المفتوح، وخبرته السابقة في معرفة طبيعة المهمة وأهم الأمور التي يجب عليه القيام بها.

يذكر أن نسخة Skyrim Anniversary Edition التي سترى النور في تاريخ 11 نوفمبر من هذا العام 2021، ستصدر على أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وستكون هناك ترقية مجانية على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series بالإضافة الى احتواءها النسخة على العديد من المكافئات في داخلها، وجميع الإضافات الأخرى.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button