رسومات حصرية البلايستيشن 4 الجديدة Ghost of Tsushima ستكون مبهرة و اليكم السبب !

في معرض باريس للالعاب PGW الشهر الماضي شهدنا ظهور حصرية جديدة تنضم الى حصريات البلايسيتشن 4, لعبة Ghost of Tsushima التي سيتم تطويرها على يد استيديو Sucker Punch الذي قدم لنا لعبة inFamous و هذه المرة سيكون توجه مختلف و اوسع من السابق.

ما سيميز اللعبة هو جودة رسوماتها الرائعة و عالية الدقة حيث سيتم تجسيد معظم المعالم المميزة في جزيرة Tsushima الحقيقية و نقلها الى اللعبة و كما تعودنا من استيديوهات سوني ان تبدع في تجسيد المعالم الحقيقية في العابها بجودة رسومات رائعة ولكن ما سيجعل الامر اكثر احترافية هو استلام ميليسا التوبيللو زمام الامور في تصاميم هذه المشاهد و لمن لم يعرف ميليسا من قبل فهي كانت المسؤلة عن تصاميم البيئية في لعبتي The Last of Us و Uncharted حيث كانت تعمل مع استيديو Naughty Dog و الان هي تعمل مع استيديو Sucker Punch على مشروعهم الجديد.

ميليسا قامت بمشاركة احد الصور الملتقطة من جزيرة Tsushima و عملت على نقلها الى اللعبة و قد شاهدناها في العرض الاول للعبة و اكد ميليسا انها عملت على جميع عناص التصاميم لجعل المشهد مطابق تماما للشكل الحقيقي في الجزيرة و قد حصلت على مساعدة من مصممين يعملون في استيديو Sucker Punch للخروج بهذه النتيجة الرائعة.

Melissa Altobello Ghost

هذا الامر يجعلنا نطمئن ان جودة رسومات اللعبة ستكون مبهرة ولن تقل جودة عن رسومات حصريات البلايستيشن 4 الاخرى التي شاهدناها في العاب قوية مثل Uncharted The Lost Legacy و The last of Us و سنراها في God of War و غيرها.

لا يوجد حتى الان تاريخ اطلاق للعبة Ghost of Tsushima و نتمنى ان نرى المزيد من اللعبة خلال حدث PSX الاسبوع القادم و لكن استبعد ان نرى تاريخ اطلاق و قد يقتصر الامر على بعض مشاهد اسلوب اللعب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock