مطوري لعبة Detroit: نحو الانسانية يؤكدون بدء العمل على مشروعهم التالي..

اخيرا اطلق استيديو Quantic Dreams لعبتهم المرتقبة Detroit: نحو الانسانية على اجهزة بلايستيشن 4 و قد لاقت اللعبة اقبال جيد حتى الان حيث احتلت المركز الاول في السوق البريطاني خلال اسبوعها الاول في الاسواق هناك و تعد اللعبة حتى الان هي المشروع الاضخم لاستيديو Quantic Dreams و لكن ليس الاخير.

هذا ما صرح به رئيس الاستيديو ديفيد كيج في لقاء اجراه معه موقع JeuxActu الفرنسي الذي وصف اللعبة بانها الاضخم حتى الان و اضاف انهم يملكون بعض الارقام حول مبيعات اللعبة و لكن لن يتم مشاركتها الان.

و اضاف ديفيد انهم في استيديو Quantic Dreams لديه العديد من المشاريع الجديدة و هناك مشروع واحد منها يتم التركيز عليه و بناء نسخة تجريبية منه و هذا هو مشروعهم القادم.

لم يكشف ديفيد عن اي تفاصيل حول هذا المشروع و ما اذا كان جزء ثاني لاحد العابهم و لكن نتذكر عندما قل في لقاء سابق بانهم لا يطلقون اجزاء جديدة لالعابهم القديمة و بالتالي و بكل تأكيد سيكون المشروع الجديد عنوان جديد كليا و بكل تأكيد سيكون لجهاز البلايستيشن 5..

Detroit: نحو الانسانية متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 بشكل حصري و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنـــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button