مطوري لعبة Detroit: نحو الانسانية يؤكدون بدء العمل على مشروعهم التالي..

اخيرا اطلق استيديو Quantic Dreams لعبتهم المرتقبة Detroit: نحو الانسانية على اجهزة بلايستيشن 4 و قد لاقت اللعبة اقبال جيد حتى الان حيث احتلت المركز الاول في السوق البريطاني خلال اسبوعها الاول في الاسواق هناك و تعد اللعبة حتى الان هي المشروع الاضخم لاستيديو Quantic Dreams و لكن ليس الاخير.

هذا ما صرح به رئيس الاستيديو ديفيد كيج في لقاء اجراه معه موقع JeuxActu الفرنسي الذي وصف اللعبة بانها الاضخم حتى الان و اضاف انهم يملكون بعض الارقام حول مبيعات اللعبة و لكن لن يتم مشاركتها الان.

و اضاف ديفيد انهم في استيديو Quantic Dreams لديه العديد من المشاريع الجديدة و هناك مشروع واحد منها يتم التركيز عليه و بناء نسخة تجريبية منه و هذا هو مشروعهم القادم.

لم يكشف ديفيد عن اي تفاصيل حول هذا المشروع و ما اذا كان جزء ثاني لاحد العابهم و لكن نتذكر عندما قل في لقاء سابق بانهم لا يطلقون اجزاء جديدة لالعابهم القديمة و بالتالي و بكل تأكيد سيكون المشروع الجديد عنوان جديد كليا و بكل تأكيد سيكون لجهاز البلايستيشن 5..

Detroit: نحو الانسانية متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 بشكل حصري و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى